ملابس ملطخة بالدماء.. مروة أنور تروي تفاصيل مرعبة بحادث سيارتها

مروة أنور
مروة أنور

تصدر اسم الفنانة مروة أنور تريند جوجل، وذلك بعدما أعلنت أمس عن تعرضها لحادث سير، من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث شاركت جمهورها بصور سيارتها المحطمة بعد الحادث، مُعلقة عليها:"الحمدلله".

وشاركت جمهورها أيضًا من خلال الاستوري الخاص بحسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لملابسها الملطخة بالدماء، مُعلقة عليها :"خضة ورعب ربنا ما يكتبهم على حد،في ثانية كانت كل حاجة حصلت، وربنا كتبلنا عمر جديد أنا وأختي إن إحنا قدرنا نخرج من العربية على رجلينا، للأسف أخدت كل الخبطة في وشي وعيني؟، جسديًا اللي حصل بسيط كدمات وخبطات هتاخد وقتها وهتروح، لكن الحمد لله إنها جت فيا أنا مش في حد من أهلي عشان مكنتش هستحمل، ادعولي بس أتخطى ده في أسرع وقت عشان مبعرفش، أنام من الخوف وادعولي وشي يخف".

معلومات عن مروة أنور

الفنانة مروة أنور، هي اخت الفنان خالد أنور، وشاركت في العديد من الأعمال منها مسلسل نصيبي وقسمتك، إلا أنا، ضل راجل، وغيرها من الأعمال.

آخر أعمال مروة أنور

وكانت آخر أعمال مروة أنور الدرامية مشاركتها في مسلسل مليحة، الذي عرض في دراما رمضان الماضي 2024، وكان بطولة دياب، ميرفت أمين، أشرف زكي، أمير المصري، ميرفت أمين ، سيرين خاس، حنان سليمان، وهو من تأليف رشا الجزار، إخراج عمروعرفة، ودارت أحداثه عن أسرة فلسطينية كانت تحاول العودة لغزة عن طريق مصر، وواجهت العديد من الصعوبات.


اقرأ أيضًا:


أحزان نجم الكوميديا.. حكايات مأسوية في حياة نجاح الموجي


تفاصيل مسلسل كنبة حبشي لـ كريم عفيفي ومحمد ثروت

تم نسخ الرابط