الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 01:52 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بدون عرض خاص ..محمد إمام يعلن طرح ”اللعب مع العيال” بجميع دور العرض

اللعب مع العيال
اللعب مع العيال

أعلن الفنان محمد إمام عن طرح فيلم "اللعب مع العيال" بجميع دور العرض، بالرغم من إلغاء العرض الخاص له اليوم حدادًا على روح المؤلف والمنتج فاروق صبري وتقديرًا لنجله المنتج وليد صبري.

موعد طرح فيلم "اللعب مع العيال"

وقرر إمام الإعلان عن موعد طرح الفيلم حيث نشر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة له معلقًا :"توكلنا على الله.. فيلم اللعب مع العيال موجود حاليًا بجميع سينمات مصر والوطن العربي، إن شاء الله يعجبكم جدًا".

تفاصيل شخصية محمد إمام في اللعب مع العيال


يلعب الفنان محمد إمام شخصية مدرس تاريخ ينقل إلى إحدى مدارس الصحراء ويقع في حب أسماء جلال ويتعرض لعدة مواقف تشقلب حياته رأسًا على عقب ،ويشهد الفيلم أول تعاون بين محمد إمام و والمخرج شريف عرفه
.

فريق عمل فيلم اللعب مع العيال


يضم الفيلم عد. من النجوم منهم مصطفى غريب، ويزو، باسم سمرة، حجاج عبد العظيم، بيومي فؤاد وغيرهم.


آخر أعمال محمد إمام

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام هو مسلسل "كوبرا" الذي خاض به السباق الرمضاني الماضي ، وحقق به نجاح كبير، والمسلسل من بطولة محمد إمام، هشام اسماعيل، مجدي كامل، منة فضالي، محمد أسامة "أوس أوس" وآخرين من النجوم والعمل من تأليف كلًا من الثنائي أحمد محمود أبو زيد وأحمد دعية وإخراج أحمد شفيق.

أحداث مسلسل كوبرا


تدور الأحداث حول شخص يدعى "علي" شهرة كوبرا يقع في مشاكل عديدة ويستمر خلال الأحداث في الهروب من الشرطة لكنه يتورط في مشاكل أكبر .

إقرأ أيضًا

محمد إمام يتصدر بوستر فيلم ”اللعب مع العيال”

nawy