الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 15 يوليو 2024 06:05 مـ 9 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بإيرادات ضئيلة.. فيلم اللعب مع العيال يتصدر المركز الثاني في قائمة إيرادات شباك التذاكر

اللعب مع العيال
اللعب مع العيال

حقق فيلم اللعب مع العيال، بطولة النجم محمد إمام في أول أيام عرضه بالأمس إيرادات بلغت قيمتها 571 ألف و680 جنيهًا، واحتل بذلك المركز الثاني في قائمة إيرادات شباك التذاكر.

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

الفيلم صورت أحداثه في خمس محافظات وهم البحر الأحمر، القاهرة، جنوب سيناء، مطروح، دمياط، ويجسد الفنان حجاج عبد العظيم خلال الأحداث بدور عم النجم محمد إمام، الذي يرغمه على الزواج من ابنته "ويزو" بالرغم من عدم حبه لها، ويظهر خلاله محمد إمام بدور مدرس تاريخ يدعى علام، كما تلعب أسماء جلال دور سيدة من البدو اسمها "كمامة"، وتجمعها مواقف عديدة بالنجم محمد إمام الذي يقع في حبها، أما باسم سمرة فيجسد دور تاجر سلاح يمر بصراعات عديدة خلال الأحداث.

أحداث فيلم اللعب مع العيال

والفيلم تدور أحداثه حول شاب يمر بالعديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تتسبب في انقلاب حياته رأسًا على عقب، وذلك في إطار كوميدي.

أبطال فيلم اللعب مع العيال

الفيلم بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويعد التعاون الأول بين المخرج شريف عرفة ومحمد إمام.

مسلسل كوبرا لـ محمد إمام

وفي سياق آخر، كانت آخر أعمال محمد إمام الدرامية مشاركته في مسلسل ، الذي عرض في رمضان 2024، وكان مكون من 15 حلقة، وشاركه في بطولته أحمد فتحي، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالمغني، علاء مرسي، هشام إسماعيل، منة فضالي، محمود البزاوي، كزبرة، والعمل من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.


اقرأ أيضًا:

قصة فيلم «اللعب مع العيال» قبل عرضه بالسينمات

محمد إمام يتصدر بوستر فيلم ”اللعب مع العيال”

nawy