الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 12:27 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

وقت للتعبد وليس الأغاني.. عمرو مصطفى يعلن تأجيل طرح أغانيه الجديدة احتراماً لوقفة عرفات وعيد الأضحى

عمرو مصطفي
عمرو مصطفي

أعلن الفنان والملحن عمرو مصطفى أنه لن يطرح أغانيه الجديدة خلال الفترة الحالية احتراماً لقدسية وقفة عرفات وعيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أنه وقت للتعبد وليس الاستماع إلى الأغاني.

كتب عمرو مصطفى عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: "يا جماعة، قررت ما أنزلش أي أغاني جديدة في الأيام المفترجة دي عشان الأعياد موجودة وده وقت للتعبد والصلاة.. كل سنة وأنتو طيبين.. أوعدكم أني هنزل أغاني جديدة إن شاء الله بعد الأعياد.. انتظرونا وشاركوا رأيكم."

رسالة غامضة وأزمة مع عمرو دياب

وجه الملحن عمرو مصطفى رسالة غامضة شاركها مع جمهوره، بالتزامن مع أزمة عمرو دياب الجديدة وصفعه لمعجب أراد التقاط صورة معه. كتب مصطفى عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك:

"أحيانا الزمن كفيل بأنه يكشف كل حاجة"

اعتذار عن تصرف غير لائق

أضاف مصطفى: "أود أن أعتذر عن التصرف الذي بدر مني مؤخرًا في حفل الأخير.. كان الموقف غير لائق ولا يعكس قيمتي أو احترامي لكل من يعمل معي أو يحضر حفلاتي. أنا ملتزم بتحسين سلوكي والتأكد من أن جميع أفراد فريقي والجمهور يشعرون بالاحترام والأمان في جميع الأوقات".

دعم روح الفريق والاحترام المتبادل

كما وجه رسالة أخرى قائلاً:"يا جماعة كلنا بنعدي بتحديات وصعوبات في مشوارنا، وفيه كثير أوقات بتسوء الأمور. المهم إننا دايمًا نحافظ على احترامنا لبعض ونتعامل بروح الفريق. أي مشاكل أو خلافات لازم نحلها بطريقة محترمة، لأن ده اللي يليق بفننا وجمهورنا.. كل الدعم للجميع، ومكملين معاكم دايمًا عشان نقدم أفضل ما عندنا".

اقرأ أيضًا:

عمرو مصطفي يعلن موعد طرح البومه الجديد

عمرو مصطفي يطرح اغنيته الجديدة ”أمى الدنيا”

nawy