الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 12:38 مـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

هنا الزاهد تطرح أغنية جديدة بالتعاون مع محمود العسيلي

هنا الزاهد والعسيلي
هنا الزاهد والعسيلي

نشرت النجمة هنا الزاهد أغنية جديدة بعنوان "زهرة"، بالتعاون مع النجم محمود العسيلي.

بعد نجاح أغنية "زهرة معدية" التي قدمها عسيلي مع رزان جمال في رمضان 2023، أعاد التجربة لصالح "معمار المرشدي"، وهذه المرة مع هنا الزاهد.

فريق عمل أغنية "زهرة"

أغنية "زهرة" من كلمات منة القيعي وفليبينو، وألحان محمود العسيلي. شارك في تلحينها وتوزيعها أحمد طارق يحيى مع إسماعيل نصرت.

خناقة شوارع بين محمود العسيلي ومسلم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر شجارًا عنيفًا بين الفنان محمود العسيلي والمطرب مسلم في أحد المسارح، في الفيديو، يظهر مسلم مصابًا بجرح على جبهته بينما يتعرض للتعنيف من قبل العسيلي، و اتضح أن الشجار نشب بسبب تأخير حضورهما إلى المسرح.

تفاصيل مشاجرة محمود العسيلي ومسلم

دارت مشادة كلامية حادة بينهما، حيث قال : "انت فاكر نفسك مين يعني؟"، ورد مسلم: "والله العظيم لأقول لـ حمدي بدر على اللي انت عملته"، ثم رد العسيلي: "أنت متأخر عليا كل ده؟، أقعد أنا مستنيك 15 سنة"، فرد مسلم: "أنت بتقل مني قدام خطيبتي والله ما سايبك".

حقيقة شجار مسلم ومحمود العسيلي

يثير هذا الحادث تساؤلات حول مدى صحة الفيديو، وما إذا كان الشجار مجرد تمثيل أو مشهد فني. توقع بعض المتابعين أن يكون هناك عمل فني يجمع بينهما، وأنه سيتم الإعلان عن تفاصيله قريبًا، من التعليقات التي وردت: "بيقوله اتأخرت عليا 15 سنة واضح جدًا انه مقلب، هزار أكيد، هو ده بجد، تمثيل أوي باين، اتخانق معاه وعوره وعملوا استراحة بين شوطين .

آخر أخبار محمود العسيلي ومسلم

جدير بالذكر أن المطرب مسلم حذر متابعيه من استخدام تطبيق خاص باستئجار السيارات، بسبب حادثة تعرضت لها خطيبته. وأعلن أيضًا عن عودتهما معًا بعد انفصالهما مرتين من قبل.

من ناحية أخرى، أصدر الفنان آخر أغانيه بعنوان “عيني شايفة فيكي” عبر قناته على "يوتيوب"، حيث حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة. كما يستعد لإحياء حفل غنائي ثاني أيام عيد الأضحى في الساحل الشمالي.

اقرأ أيضًا :

محمود العسيلي وهنا الزاهد يتألقان في إعلان جديد ”فيديو”

خناقة شوارع بين محمود العسيلي ومسلم.. إليك التفاصيل

nawy