الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 03:07 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

سعر طن سلك الألومنيوم بنهاية ثالث أيام عيد الأضحى

سعر طن سلك الألومنيوم بنهاية ثالث أيام عيد الأضحى
سعر طن سلك الألومنيوم بنهاية ثالث أيام عيد الأضحى

سعر طن سلك الألومنيوم بنهاية ثالث أيام عيد الأضحى.. يواصل العديد من المواطنين والمهتمين بمعرفة آخر تطورات أسعار الألومنيوم في الأسواق المحلية يوميًا ولهذا باتت من الكلمات البحثية المتصدرة التريند رغم الإجازة الرسمية.

ويعتبر سعر طن سلك الألومنيوم بنهاية ثالث أيام عيد الأضحى من أهم المعادن التي تشغل بال الكثيرين من المواطنين الذين يقومون بالبحث يوميًا عن آخر التحديثات التي تطرأ عليه.

سعر طن سلك الألومنيوم بنهاية ثالث أيام عيد الأضحى

ويشهد سعر طن سلك الألومنيوم بنهاية ثالث أيام عيد الأضحى حاليًا حالة من الثبات لنسبي خاصة وأن شركة مصر للألومنيوم التي تحتل نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني، وتستورد باقي الاحتياجات وتصدر الشركة حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا، تقوم بنشر آخر التحديثات لتي تطرأ عليه شهريًا.

وتوصل الحكومة بصفة مستمرة لتعميق المنتج المحلي بما ينعكس على دعم وتشجيع الصناعات المصرية والتقليل في فاتورة الواردات، ولهذا تعمل شركة مصر للألومنيوم في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية، التي بدورها تواصل عملها نحو إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع معدن الألومنيوم وخاماته ووما يترتب عليه من عمليات أو أنشطة تتعلق بالاستيراد والتصدير.

ويعلم الجميع أن أسعار الألومنيوم في مصر تتفاوت بناءً على العوامل الهامة خاصة فيما يتعلق بنوع السلك المستخدم في الصناعة، حيث يوجد أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك

وإليكم آخر تحديث لـ سعر طن سلك الألومنيوم بنهاية ثالث أيام عيد الأضحى الثلاثاء الموافق 18-6-2024، والتي شهدت استقرارًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

سعر الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

إقرأ أيضًا:

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية ثاني أيام عيد الأضحى.. الطن بكام

سعر طن الألومنيوم اليوم الثلاثاء ثالث أيام عيد الأضحى.. بكام الطن؟ (انفوجراف)

nawy