الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:54 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

مي سليم تستعد لأحياء حفل غنائي ضخماً في الزمالك

مي سليم
مي سليم

أحيت النجمة مي سليم حفلاً غنائياً ضخماً ضمن سهرات عيد الأضحى في منطقة الزمالك، حيث حضر الحفل عدد كبير من الشباب من مختلف الجنسيات العربية، يعتبر هذا الحفل هو الأول لمي بعد عودتها إلى النشاط الغنائي.

ظهور أنيق وافتتاحية رائعة

حضرت مي سليم الحفل بكامل أناقتها مرتدية "جامبسوت" جذاب، صعدت على خشبة المسرح وبدأت بأداء أغنية "إلا الليلة دي"، وسط استقبال حافل وهتافات الإعجاب التي لم تنقطع طوال وجودها على المسرح.

أجواء مليئة بالحماس وأغانٍ مميزة

أشعلت مي الحفل بأداء مجموعة من أغانيها الرومانسية والاستعراضية، من بينها "احنا كبنات"، "أنا سكر" من فيلم "عش البلبل"، "طال"، "سمعاه"، و"سكتا له". كما أمتعت الجمهور بأداء أغاني "سهر الليالي" لفيروز، "بنت السلطان" لعدوية، و"الفرولة" لمتقال، بالإضافة إلى أغاني أخرى.

فيلم جديد على الشاشة

حاليًا، يعرض لمي سليم فيلم "بنقدر ظروفك" والذي تم إطلاقه مؤخرًا. الفيلم من بطولة أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، مي سليم، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، طاهر أبو ليلة، يوسف وائل نور، يوسف الأسدي، إبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء. الفيلم من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضًا:

حادثة جامدة.. أول تعليق من دانا حمدان على حالة شقيقتها مي سليم

تطورات الحالة الصحية للفنانة مي سليم عقب تعرضها لحادث سير

nawy