الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 23 يونيو 2024 08:53 صـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

اتحسدت.. كشف تفاصيل تعرض مي سليم لحادث سير بعد طرح فيلمها الجديد

دانا حمدان تكشف تفاصيل حادث مي سليم
دانا حمدان تكشف تفاصيل حادث مي سليم

حادث مي سليم أوضحت شقيقة الفنانة مي سليم دانا حمدان عن تعرض شقيقتها لحادث سير أدى إلى تحطيم سيارتها، مشيرة إلى أن السائق فر هاربًا بعد ارتكابه الحادث.

ونشرت دانا صورة سيارة شقيقتها مى سليم، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام" وعلق عدد من متابعيها قائلا: "الف سلامة علي مي إن شاء الله تكون احسن"

مي سليم تتعرض لحادث سير

علقت دانا علي حادث مي سليم قائلة " الحمد لله، قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجى اختي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربها وجري، هى بخير ودا أهم حاجة، بس بجد فيه من سائقي التريلات والميكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا ومابيهمهمش أرواح الغير حسبي الله ونعم الوكيل.


الحالة الصحية لـ مي سليم

أشارت دانا حمدان أن خلال حادث مي سليم كادت اختها ان تفقد الوعي، كما اشارت أن شقيقتها لم يحدث لها أي إصابات أو كسور، حيث إنها اصطدمت بسيارة أخرى في طريقها من منطقة الشيخ زايد إلى التجمع الخامس.


أعمال الفنانة مي سليم

يعرض للفنانة مي سليم حاليا في دور العرض فيلم "بنقدر ظروفك " الذي يشاركها البطولة فيه نسرين طافش و محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، وفنانون اخرون.

اقرأ ايضا:

حادثة جامدة.. أول تعليق من دانا حمدان على حالة شقيقتها مي سليم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy