الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 11:38 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

دينا فؤاد تكشف سر نجاحها مع أحمد العوضي

أحمد العوضي ودينا فؤاد
أحمد العوضي ودينا فؤاد

تصدرت الفنانة دينا فؤاد ، محركات بحث جوجل في الساعات الماضية ، بعد تصريحاتها الأخيرة عن نجاح مسلسل " حق عرب " الذي تم عرضه في رمضان الماضي 2024 .

وكشفت دينا فؤاد عن تعاونها مع الفنان أحمد العوضي في أكثر من عمل وسهولة التصوير لأن هناك "كميا" بينهما ويتم تصوير جميع المشاهد بينهما مرة واحدة .

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل حق عرب من بطولة أحمد العوضي ، رياض الخولي، وفاء عامر، كارولين عزمي، دينا فؤاد، سلوى عثمان، محمد احمد ماهر، وليد فواز، وابراهيم السمان ، تأليف محمود حمدان ، من إخراج المخرج فاروق اسماعيل.

نجاح أحمد العوضي في حق عرب

وحقق أحمد العوضي نجاحاً كبيراً في "حق عرب" خلال الموسم الرمضاني الماضي، والذي يعدّ أولى بطولاته المطلقة بعد سلسلة من النجاحات الذي حققها في تعاونه مع زوجته السابقة الممثلة ياسمين عبد العزيز في اكثر من عمل درامي منها " لآخر نفس ، ضرب نار ، اللي ملوش كبير ".

أبرز أعمال دينا فؤاد مع أحمد العوضي

تعاونت دينا فؤاد مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل " اللي مالوش كبير " وبعد النجاح الذي حققه هذا العمل ، تعاونت مع العوضي مرة أخرى هذا العام في مسلسل " حق عرب " وهو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي.

مسلسل "اللى مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

ودارا أحداث المسلسل حول "غزل" التي تعيش أزمات مع زوجها الذى يكبرها بسنوات، بسبب معاملته لها، حيث تزوجته بناء على رغبة الأسرة ولكنها تستطيع الهروب منه، وتتعرف على البلطجى الشهم سيف الخديوي وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

اقرأ أيضا :

ردود أفعال إيجابية على دور دينا فؤاد في مسلسل حق عرب

nawy