الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 14 يوليو 2024 12:36 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد نجاح الأجزاء الأولى.. مسلسلات ينتظر الجمهور اجزائها الجديدة

مسلسلات مصرية
مسلسلات مصرية

حققت عدة مسلسلات درامية نجاح كبير خلال عرضها في الماراثون الرمضاني أو خارج السباق الرمضاني، وبسبب هذا النجاح تم عمل أجزاء جديدة لتحقق نجاح جديد .

في ذات السياق ، نستعرض أبرز الأعمال الدرامية التي اعتاد على رؤيتها المشاهد وينتظر عرض جزء جديد من المسلسلات سواء داخل السباق الرمضاني أو خارجه.

مسلسل اللعبة

يستعد صناع مسلسل " اللعبة " تصوير الجزء الخامس خلال الفترة المقبلة وعرضه على منصة شاهد بغد نجاح الأجزاء الأربعة وتفاعل الجمهور معه .

مسلسل اللعبة تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول صديقين منذ الطفولة يدخلون في تحديات عديدة من أجل كسب المال عن طريق اللعبة التي تكلفهم بمهام عديدة.

وشارك في بطولة الجزء الرابع كل من : شيمو ، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، وسامي مغاوري، ومن إخراج معتز التوني.

مسلسل كامل العدد

حقق مسلسل " كامل العدد "نجاح كبير خلال عرض في موسم رمضان ٢٠٢٣ وعرض الجزء الثاني في رمضان الماضي 2024 ، وتعلق الجمهور بكامل العدد وطالبه بجزء جديد وبالفعل صناع العمل يعملوا على تحضير الجزء الثالث.

وشارك في بطولة مسلسل كامل العد د +١ كل من : دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، والمسلسل من إخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل جودر

شارك الفنان ياسر جلال في رمضان الماضي بدور جديد خلال مسلسل " جودر " حيث لعب شخصيتين " جودر "و" شهريار" ، وحقق المسلسل نجاح كبير على الرغم من عدد حلقاته المكونة من ١٥ حلقة .

ويواصل صناع مسلسل " جودر " تصوير الجزء الثاني
ولكن سيتم العرض خارج السباق الرمضاني.

ويشارك في بطولة مسلسل " جودر " ياسر جلال ، جيهان الشماشرجي، وفاء عامر ، ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وليد فواز، ، والعمل من إخراج إسلام خيري.

مسلسل موضوع عائلي

نجح الفنان ماجد الكدواني في الأعمال التلفزيونية بعد اعتياده المشاهد على مشاركته في السينما، وبالفعل اثبت ذلك خلال بطولته لمسلسل " موضوع عائلي " الذي حقق نجاح في الجزء الأول والثاني خلال عرضه عبر منصة شاهد .

ومن المقرر التصوير خلال شهر أغسطس المقبل ، وتدور
أحداث العمل في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في الجزء الثاني من المسلسل ماجد الكدواني، نور اللبنانية، محمد شاهين، رنا رئيس، محمد رضوان، سماء إبراهيم، وطه دسوقي، والمسلسل من إخراج أحمد الجندي.

مسلسل المداح

يستعد الفنان حمادة هلال لتصوير الجزء الخامس من مسلسل " المداح" ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025 ، وسيكون الجزء الأخير

مسلسل المداح 4 شارك في بطولته حمادة هلال ، هبة مجدي، فتحي عبدالوهاب ، خالد سرحان، ودنيا عبدالعزيز، ومن إخراج أحمد سمير فرج .

مسلسل العتاولة

يستعد صناع عمل مسلسل " العتاولة " التحضير للجزء الثاني بعد نجاح الجزء الأول ،وتصدر المسلسل مواقع التواصل الاجتماعي طوال عرضه في شهر رمضان الماضي .

ومن المقرر عرض مسلسل " العتاولة " في رمضان المقبل 2025 ، وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم أحمد السقا ، طارق لطفي، زينة، مي كساب، وباسم سمرة، فريدة سيف النصر ، هدى الاتربي ، ميمي جمال ، محمد التاجي ومن إخراج أحمد خالد موسى.

واقرأ أيضا :

عائشة بن أحمد تستعد لدراما خارج السباق الرمضاني بمسلسلين دفعة واحدة

nawy