الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:30 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بثنائية أوباما بعد 60 دقيقة محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف» الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما في الشوط الأول النائب طارق عبد العزيز: تفريغ كاميرات السينما سيكشف مفاجأة حول التعدي على مذيعة قناة الأهلي وفاة المخرج محمد سالم رئيس دار الأوبرا السابق وتشييع جثمانه في هذا الموعد كيفية علاج أظافرك الضعيفة خلال وقت قياسي؟.. بهذه الخطوات الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما بعد 30 دقيقة النص الكامل لإعلان بايدن التاريخي انسحابه من الترشح للانتخابات تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة نجم تونس سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية “ إعرف الصح ” .. كيفية الاستعلام والتقديم لمعاش تكافل وكرامة 2024

”بطلي الخارق“.. ابنة تامر حسني تدعم والدها بعد نجاح آخر حفلاته

تامر حسني وابنته
تامر حسني وابنته

حقق تامر حسني نجاح كبير باحتفالات عيد الأضحى المبارك ، وقدم حفلتين غنائيتين من أجمل حفلاته ، وحرص على التجديد والأبهار من حيث شكل المسرح ودخلته طائرًا 120 متر في الهواء .

ابنة تامر حسني تدعم والدها

وحرصت ابنة تامر حسني الكبرى "تاليه" على دعم والدها بعد نجاحه الآخير ، ونشرت من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام فيديو صعود تامر الحفل معلقة :"والدي كان يحدثني دائما أنه من الجيد أن تكون ناجحًا ولكن من الأفضل أن تثبت نفسك فريدًا من نوعك بين الأشخاص الناجحين، لم أحصل على ذلك عندما كنت صغيرًا، ولكن عندما رأيت هذا الفيديو أدركت ما كنت أفتقده طوال حياتي، الآن أدعوا لنفسي واخواتي أن نصبح مثلك يوما ما ، بحبك بطلي الخارق ".


وصعد تامر حسني على المسرح طائر في السماء على بعد 120 متر ، ثم هبط وسط الجمهور ليسلم عليهم على أنغام أغنية قدها ، وقدم فقرات بعد ذلك طوال الحفل وباقة من ألمع أغنياته.

تامر حسني يواصل تصوير فيلم ري ستارت


يستأنف الفنان تامر حسني تصوير أحدث أعماله السينمائية بعنوان " ري ستارت" ، وهو التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد، بعد نجاح فيلم "بحبك" الذي تم عرضه ضمن موسم أفلام صيف 2022 .

كما يتعاون تامر حسني مع المخرجة سارة وفيق للمرة الثالثة، بعد نجاح فيلمي "مش أنا " الذي عرض في السينمات عام 2021، و "تاج " عام 2023.

إقرأ أيضًا

كلاكيت تاني مرة.. تامر حسني يطير بين الجمهور ويكشف تفاصيل خطيرة


حفلات تامر حسني في عيد الأضحى ”كامل العدد” .. (تفاصيل)

nawy