الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 02:58 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

شقيق المطربة الشهيرة يهدد باللجوء للقضاء.. تطورات قضية المكالمات المسربة لـ حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

أعلن شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب اتخاذه إجراءات قانونية ضد التسريبات الصوتية التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. هذه التسريبات تضمنت تفاصيل عائلية وشخصية عن الفنان حسام حبيب، طليق شيرين.

بيان شقيق شيرين على فيس بوك

في بيان نشره على حسابه على فيسبوك، أوضح شقيق شيرين أن التسجيلات المنتشرة تهدف إلى الإساءة إلى سمعة الأسرة والنيل من نزاهتها. وصرح بأنه سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد من نشر هذه الأكاذيب.

تناول الشأن الداخلي للأسرة

أكد شقيق شيرين أن الشخص الذي قام بالتسجيل الصوتي يتعمد تناول الشأن الداخلي للأسرة بدوافع مغرضة. وأشار إلى أن جميع الاتهامات ومحاولات التشهير التي تضمنها التسجيل سبق وأن تم تناولها في ساحات القضاء وثبت كذبها وعدم مصداقيتها.

نصيحة لرواد وسائل التواصل الاجتماعي

اختتم شقيق شيرين بيانه بمناشدة رواد وسائل التواصل الاجتماعي بعدم تداول التسجيل الصوتي أو إعادة نشره، حفاظًا على سمعة الأسرة ولتجنب المسائلة القانونية.

تسريبات حسام حبيب

في نفس السياق، تم تداول تسجيل صوتي للفنان حسام حبيب صباح اليوم يحتوي على أسرار شخصية وعائلية للفنانة شيرين عبد الوهاب. وأوضح حسام أنه لم يصرح بأي من هذه التفاصيل لأي جهة، وأن التسريبات جاءت من هاتفه الشخصي، مؤكداً عزمه مقاضاة من قام بهذا الفعل.

اقرأ أيضًا:

بديل شيرين عبد الوهاب بعد إلغاء حفلها الغنائي في دبي

لهذا السبب .. شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي في دبي

nawy