الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 10:16 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

استئناف تصوير أعمال درامية وسينمائية بعد إجازة عيد الأضحى

روكي الغلابة
روكي الغلابة

تستقبل الاستديوهات ومواقع التصوير نخبة من نجوم الدراما والسينما، خلال الأسبوع الجاري، لاستئناف تصوير أعمالهم أو البدء في تصوير أعمال جديدة، بعد التوقف لفترة قصيرة طوال إجازة عيد الأضحى.

يأتي تصوير هذه الأعمال الدرامية والسينمائية استعدادًا لعرضها في الأوف سيزون بالنسبة للمسلسلات أو في الموسم الصيفي بالنسبة للأفلام، سواء على شاشة التلفزيون أو عبر المنصات الرقمية، وأبرزها منصة "WATCH IT".

«روكي الغلابة».. عودة دنيا سمير غانم

في البداية الأعمال السينمائية حيث تستكمل الفنانة دنيا سمير غانم تصوير المشاهد المتبقية من أحدث أفلامها «روكي الغلابة»، بمشاركة الفنان محمد ممدوح وتحت قيادة المخرج أحمد الجندي. يتبقى لطاقم العمل عدد قليل من المشاهد ليبدأ بعدها المخرج بعمليات المونتاج والمكساج، تمهيدًا لعرض الفيلم خلال موسم الصيف الحالي. تدور أحداث الفيلم حول شابة تعمل حارسة شخصية وتتولى تأمين رجل أعمال يتعرضان سويًا لمواقف كوميدية مشوقة.

«أسد أسود».. محمد رمضان بطل من زمن فات

ينسق الفنان محمد رمضان بين حفلاته الصيفية ومواعيد تصوير المشاهد المتبقية لأحدث أعماله السينمائية «أسد أسود»، بقيادة المخرج محمد دياب. طرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي للفيلم، والذي تصدره محمد رمضان بملابس تاريخية. يشارك في البطولة: ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، وغيرهم.

«سيكو سيكو».. ديو شبابي بين عصام عمر وطه دسوقي

يستأنف الفنانان عصام عمر وطه دسوقي تصوير أحدث أعمالهما السينمائية «سيكو سيكو»، بقيادة المخرج عمر المهندس. بدأ فريق العمل تصوير الفيلم منذ 10 أيام، وهو يعد البطولة المطلقة الأولى لكلا الفنانين. الفيلم من تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، ومن المقرر عرضه نهاية العام الجاري 2024.

«برغم القانون».. إيمان العاصي محامية في أولى بطولاتها المطلقة

أما الأعمال الدرامية فتبدأ الفنانة إيمان العاصي تصوير مسلسلها الجديد «برغم القانون»، بقيادة المخرج شادي عبدالسلام. سيتم تصوير أول مشاهد المسلسل في مصر الجديدة وعدد من المناطق والمدن الساحلية. المسلسل سيُعرض في الأوف سيزون على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويعتبر البطولة المطلقة الأولى لإيمان العاصي في الدراما.

«وتر حساس».. صبا مبارك على قنوات «المتحدة»

تستعد الفنانة صبا مبارك لتصوير مسلسلها الجديد «وتر حساس»، أمام الفنان محمد علاء «جامايكا» وبقيادة المخرج وائل فرج. المسلسل من تأليف أمين جمال، يتكون من 45 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي مليء بالإثارة والتشويق. يشارك في البطولة: إنجي المقدم، هيدي كرم، وغيرهم.

«6 شهور».. نور النبوي يستأنف «6 شهور» لعرضه على «WATCH IT»

يستأنف الفنان الشاب نور النبوي تصوير مشاهد مسلسله الجديد «6 شهور»، بمشاركة الفنانة نور إيهاب، وبقيادة المخرج مصطفى سولي. يعد المسلسل البطولة المطلقة الأولى لنور النبوي، ويأتي ضمن نهج "WATCH IT" في منح فرص للفنانين الشباب. المسلسل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام، وإخراج مصطفى سولي، وإنتاج شركة «أروما» بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضًا:

بدء تصوير فيلم ”سيكو سيكو” لـ طه الدسوقي

nawy