الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 12:16 مـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

التعليم توجه تحذير أخير بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024
امتحانات الثانوية العامة 2024

امتحانات الثانوية العامة 2024 .. في رسالته لطلاب وطالبات الثانوية العامة 2024 أكد شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أهمية عدم الانسياق وراء جروبات الغش الوهمية، خاصة على منصات مثل تليجرام.

وحذر شادي زلطة في تدوينة عبر صفحته الرسمية علي موقع "فيسبوك" بشأن امتحانات الثانوية العامة 2024 من أن هذه الجروبات تسعى في الأساس إلى النصب والاحتيال وجمع الأموال، وأكد أن جميع هذه الجروبات تم رصدها ويتم التعامل معها بصرامة.

امتحانات الثانوية العامة 2024

وشدد المتحدث رسمي باسم وزارة التربية والتعليم ، أن إجراءات امتحانات الثانوية العامة 2024 لن تكون هناك أي تساهلات، وذلك بهدف ضمان نزاهة العملية الامتحانية وحماية حقوق الطلاب في الحصول على فرصة عادلة للنجاح بجدارة وبناء على جهودهم الشخصية والمعرفية.

هذه الرسالة تأتي في سياق التأكيد على الالتزام بالأخلاقيات الأكاديمية ومكافحة ظاهرة الغش التي قد تؤثر سلبًا على سير العملية التعليمية وتقلل من مصداقية النتائج الامتحانية.

اقرأ أيضا ..

رسميا... مكافأة امتحانات النقل للمعلمين بعد زيادتها لكافة الدرجات الوظيفية... أحسب هاتقبض كام

نشرة الموجز التعليمية.. مكافأة امتحانات النقل للمعلمين 2024 ”من معلم مساعد وحتى كبير معلمين” .. إقرار زيادات جديدة لـ ” التعليم ” هذا الأسبوع

موضوعات متعلقة

nawy