الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:04 صـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أزمة كبرى في الأهلي بسبب الثنائي الأجنبي

الأهلي
الأهلي

شهد الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أزمة كبيرة تثير الجدل داخل أروقة النادي، بسبب رغبة أحد اللاعبين الأجانب بالرحيل النهائي في الصيف.

اللاعب الجزائري أحمد قندوسي، الذي تمت إعارته إلى صفوف سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم، واللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو، قدما طلبات لمغادرة الفريق بشكل نهائي بعد نهاية الموسم.

كولر يرفض عودة القندوسي وعدم مشاركة كريستو

تتمثل الأزمة بين كولر ولجنة التخطيط في رغبة المدرب في عدم عودة قندوسي بعد نهاية فترة الإعارة، على الرغم من تألقه مع سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلى عدم إتاحة الفرصة لكريستو للعب، مما يعيق تسويقه للأندية الأخرى.

أبدى أحمد قندوسي رفضه لتمديد فترة الإعارة أو الانتقال من الأهلي بطرق أخرى، وطلب مغادرة النادي بشكل مجاني مع التخلي عن حقوقه المالية المتبقية.

أما كريستو، فقد طلب الرحيل نهائيًا عن الفريق وتلقي راتبه المستحق للفترة المتبقية في عقده الذي يمتد لثلاث سنوات قادمة بعد الموسم الحالي.

تلقى الأهلي عروضًا محلية للاستغناء عن خدمات قندوسي وكريستو على سبيل الإعارة، ولكن الثنائي رفض هذه العروض بسبب رغبتهما في الرحيل عن الدوري المصري، حيث يتلقى قندوسي عروضًا أوروبية، بينما يوجد لدى الضاوي عرضان من فرق تونسية.

اقرأ أيضًا..

تطورات مثيرة في أزمة إمام عاشور وزوجته بعد واقعة أمن المول

ترتيب الدوري المصري 2023-2024 قبل مباراة القمة.. بيراميدز يتصدر والأهلي يلاحقه

nawy