الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:03 صـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تطورات مثيرة في أزمة إمام عاشور وزوجته بعد واقعة أمن المول

إمام عاشور
إمام عاشور

كشفت التحقيقات التي تجريها النيابة العامة حول أزمة إمام عاشور لاعب النادي الأهلي، بعد مشاجرته مع أفراد أمن أحد المولات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد بسبب زوجته، عن مفاجآت مثيرة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قبل أيام، يظهر من خلاله دخول إمام عاشور في مشاجرة مع أفراد أمن في أحد المولات.

ونقل البعض عن الشهود العيان، أن سبب الأزمة تعرض زوجة إمام عاشور للمضايقات من قبل البعض في المول تحت أنظار أفراد الأمن، وهو ما أدى لاتصالها بزوجها وقدومه مع عدد من أصدقائه للدفاع عنها بعد انصرافها رفقة أسرتها.

تطورات أزمة إمام عاشور بعد تفريغ الكاميرات

وفرغت نيابة الشيخ زايد كاميرات المراقبة الخاصة بالمول الشهير، والتي كشفت تفاصيل ما حدث يوم الواقعة.

وتبين من كاميرات المراقبة المتواجدة بمحيط السينما أن زوجة إمام عاشور حضرت إلي السينما وقامت بدخول أحد العروض في الفترة من 3 صباحا حتى 5 صباحا، وخرجت بدون أن يتعرض لها أحد.

وقال فرد الأمن المعتدي عليه إنه أثناء توقفه في مكان عمله، فوجئ بـ إمام عاشور يتوقف بسيارته وبرفقته سيارتين نزل منهما حوالي 10 إلى 15 شخصا واقتحموا بوابة المول فأوقفه مشرف الامن خاصة ان المول لا يعمل في ذلك الوقت فلم يجبه واستمر في الدخول الى الجراج ويتبعه افراد الامن.

وأكد فرد الأمن أن اللاعب تشاجر معه داخل الجراح، ولكنه لم يرى بوضوح من قام بالاعتداء عليه وضربه هل كان لاعب الأهلي أم أحد أصدقائه

اقرأ أيضا:

تاريخ مواجهات البرتغال ضد تركيا قبل موقعة يورو 2024

الأهلي يخطف فوزًا قاتلًا أمام الداخلية في الدوري المصري

nawy