الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:02 صـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها التريند.. حكاية شيرين عبد الوهاب مع خطيبها رجل الأعمال الغامض وسر اختفائها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب مؤشرات البحث على جوجل بعد انتشار تسجيلات حول علاقتها بعائلتها واستغلالهم لها. رفضت شيرين التعليق على هذه التسجيلات، في حين نفى زوجها السابق حسام حبيب صحة هذه التسجيلات المسربة بشكل غير قانوني، وهدد شقيقها باللجوء للقضاء.

إلغاء حفل غنائي في دبي

أعلنت شيرين عن إلغاء حفلها الغنائي الذي كان من المقرر إقامته في مدينة دبي الإماراتية بسبب رحلة استشفائية. كان الحفل مقرراً يوم 21 يونيو، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك، بمشاركة الفنان حسين الجسمي.

غرامة مالية بسبب السب والقذف

حكمت محكمة جنح جنوب الجيزة الابتدائية على شيرين بغرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه بتهمة سب وقذف المنتج محمد الشاعر.

خطوبة شيرين عبدالوهاب

تداولت أنباء حول خطوبة شيرين عبدالوهاب من رجل أعمال، وأكدت شيرين صحة هذه الأنباء لكنها رفضت الكشف عن هويته بسبب رغبته في عدم الظهور الإعلامي. وقد هنأها حسام حبيب متمنياً لها السعادة وأعلن أنه سيهديها وخطيبها أغنية في ألبومه الجديد.

أثارت هذه الأنباء استغراب الجمهور الذي تساءل عن سبب إخفاء الفنانة لمعلومات حول خطيبها الجديد، حيث لم يمر سوى 6 أشهر على انفصالها عن حسام حبيب. وكشفت صديقة مقربة لشيرين أن الكثير من أصدقائها وزملائها فوجئوا بهذا الخبر، مشيرة إلى أنها لم تخبر أحداً بوجود علاقة عاطفية في حياتها بعد الطلاق.

وأضافت الصديقة أن شيرين لم تخبر بناتها أيضاً بأي علاقة عاطفية جديدة، مما يزيد من احتمالية عدم صحة الخبر. وعلقت أن تهنئة حسام حبيب لها قد تكون باتفاق بينهما لإنهاء الجدل حول علاقتهما.

وأكد المتابعون أخبار شيرين، مشيرين إلى أنها قد تكون تستعد لحفل زفافها بمساعدة خطيبها الجديد وأنها حالياً خارج البلاد برفقته.

اقرأ أيضًا:

لهذا السبب .. شيرين عبد الوهاب تلغي حفلها الغنائي في دبي

موضوعات متعلقة

nawy