الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 03:44 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أمير كرارة وكريم عبد العزيز ومحمد رمضان خارج الموسم الرمضاني 2025.. اعرف السبب

كرارة وكريم ورمضان
كرارة وكريم ورمضان

أعلن العديد من نجوم الصف الأولى عن غيابهم عن الموسم الرمضاني المقبل 2025، ومنهم: أمير كراره وكريم عبد العزيز، ومحمد رمضان.

أمير كرارة

وأعلن أمير كرارة غيابه عن الموسم الرمضاني بسبب انشغاله بالتحضير لأكثر من عمل سينمائي، منها فيلم جديد أكشن كوميدي من إخراج أحمد الجندي، وفيلم آخر من إخراج حسين المنياوي.

كريم عبد العزيز

كما أعلن كريم عبد العزيز، عن غيابه عن الموسم الرمضاني المقبل بسبب تحضيره لأحد الأعمال السنيمائية، على الرغم من نجاحه خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "الحشاشين".

محمد رمضان

وأعلن محمد رمضان غيابه عن دراما رمضان 2025، وذلك عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وتعتبر المرة الثانية له بعد غيابه عن دراما 2024

آخر أعمال أمير كرارة الدرامية

وكان الفنان أمير كرارة، شارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي»، النجم أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وإيناس كامل، وصفاء الطوخي، وميرنا جميل، ومحمد لطفى، ورحاب الجمل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، ومجموعة من الفنانين، من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث مسلسل «بيت الرفاعي» في إطار من الأكشن، بعد دخول طبيب في عدة صراعات مع عائلته بسبب الميراث، وتستعرض الأحداث بيت المعلم محمود الرفاعي وهو رجل ثرى يتمتع بحب أهل نزلة السمان ويتناول المسلسل صراع ياسين الرفاعي وعائلته.

اقرأ أيضًا:

عيد الكبار.. نجوم الصف الأول ينافسون في موسم عيد الأضحي

nawy