الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 19 يونيو 2024 07:17 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

هنيدي ورمضان وإمام.. المارثون الصيفي يشتعل بنجوم الصف الأول

أفلام الصيف
أفلام الصيف

بعد أيام قليلة تبدا دور العرض السينمائية إستقبال أفلام جديدة وذلك بعد الإنتهاء من موسم عيد الأضحى، والتي تتميز بالتنوع والإختلاف، وقوة المنافسة بين نجوم الصف الاول، ومنهم محمد رمضان، ومحمد إمام، ومحمد عبد الرحمن "توتا"، ومحمد هنيدي، ومن خلال هذا التقرير نستعرض أبرز هذه الأعمال.

في البداية يعود النجم محمد هنيدى للمنافسة بقوة من خلال طرح فيلمه "مرعى البريمو"، والذي يبعد من خلاله عن شخصية الشاب المقبل علي الزواج، كما قال في تصريحات سابقة له، ومن المقرر أن يتم طرح الفيلم في 2 أغسطس.

ومن ناحيتها طرحت الشركة المنتجة لفيلم "مرعي البريمو" البرومو الرسمي، وطرح الفنان محمد هنيدي البوستر الدعائي الأول للعمل، وعلق عليه عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي للصوروالفيديوهات الشهير انستجرام قائلا : مرعي البريمو استنوا مفاجأة وفيلم على أعلي مستوى بإذن الله.

فيلم "مرعي البريمو" يشهد عودة التعاون بين محمد هنيدي والمخرج سعيد حامد بعد أن قدما معا عدة أعمال سينمائية منها "صعيدى في الجامعة الأمريكية" و"همام في أمستردام" و"يا انا يا خالتى" و"جاءنا البيان التالى" و"صاحب صاحبه".

ويحاول الفنان محمد رمضان اللحاق بالمنافسة في الموسم الصيفي بعد خروجه من موسم عيد الأضحي، حيث يستعد لطرح فيلم "ع الزيرو" يوم 2 أغسطس .

وأطلقت شركة العدل جروب، البوستر الدعائي لفيلم "ع الزيرو" بطولة الفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم استعدادًا لعرضه بدور العرض السينمائي.

وتصدر البوستر الفنان محمد رمضان والطفل منذر مهران.

الفيلم بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل.

أما الفنانة ياسمين صبري فكشفت عن موعد طرح فيلم “أبو نسب” بطولة الفنان محمد إمام، حيث ردت على سؤال أحد متابعيها على خاصية Ask بتطبيق انستجرام حول موعد طرح الفيلم.

وقالت ياسمين صبري :" الشهر الجاى.. شهر ٨".

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

وانتهي صناع فيلم "وش في وش" بطولة الفنان محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل من تصوير العمل ومن المقرر عرضه بالسينمات قريبًا، وحسمت الشركة المنتجة جدل موعد العرض ، حيث أكدت في بيان أنه من المقرر له يوم 18 أغسطس المقبل.

فيلم "وش في وش"، يجمع أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أنا جمعهما مسلسل عائلة زيزي، ومسلسل قابيل، ومسلسل العائدون، مسلسل لا تطفئ الشمس، مسلسل جراند أوتيل، فيلم 122، فيلم الخلية.

الفيلم بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، والعمل من إنتاج كل من أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف ومنهم، خالد الصاوي، لطفي لبيب، عمر متولي، مصطفى غريب.

ويقدم الفنان محمد عبد الرحمن فيلم كوميدي مختلف في الموسم الصيفي وهو "البطة الصفرا" والمقرر طرحه في يوم 7 أغسطس بالسينمات.

وانتهى صناع فيلم “البطة الصفرا” من تسجيل ثلاث أغانٍ خاصة بالفيلم سيتم طرحها كمواد دعائية للفيلم، بالإضافة لوجودها ضمن أحداثه.

ويلعب بطولة فيلم “البطة الصفرا”، النجوم محمد عبد الرحمن وغادة عادل، بالاشتراك مع الفنانين محمود حافظ وفرح الزاهد وإبرام سمير وحسن أبو الروس وأحمد طلعت.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy