الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 07:19 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

لوسي تثير الجدل بتعليق: بدلة الرقص زي بالطو الدكتور ومش خايفة من الموت

لوسي
لوسي

لوسي هي واحدة من الفنانات اللواتي يثرن الجدل في كل لقاء تليفزيوني، بفضل تصريحاتها الصريحة والجريئة. تُعرف لوسي بقدرتها على الحديث بوضوح حول مهنتها وآرائها، مما يجعلها محط أنظار الإعلام والجمهور.

تصريحات لوسي المثيرة للجدل

في حديثها الأخير عبر برنامج "عندي سؤال" مع محمد قيس على قناة "المشهد"، قدمت لوسي مجموعة من التصريحات المثيرة. فتحت لوسي قلبها وتحدثت عن مهنتها كراقصة، مدافعة عنها بشدة ورافضة الحكم عليها بالحلال أو الحرام. كما انتقدت السينما المصرية لتشويهها لصورة الراقصة والكباريه، مشيرة إلى أن الأفلام المصرية غالبًا ما تصور الراقصات بطرق سلبية وغير واقعية.

جمال الكباريه في عيون لوسي

وصفت لوسي أجمل ما في الكباريه بأنه يكمن في الجمهور الذي يأتي لمشاهدة عروضها وسماع صوتها ومشاهدة أدائها. كما أشارت إلى أن الكباريه يوفر الرزق للعديد من الناس من حولها.

دفاع مستميت عن الرقص

أكدت لوسي أن الرقص هو فن راقي، لكن لقب "راقصة" ظلمها كممثلة وإنسانة في المجتمع الذي ينظر للرقص بنظرة غير مستحقة. أشارت إلى أن الرقص بجميع أنواعه، سواء كان باليه أو رقص شعبي أو سالسا، هو فن يحتاج إلى تقدير واحترام.

تصريحات لوسي السابقة

قبل هذا اللقاء، كانت لوسي قد أثارت الجدل بتصريحاتها عن ابنها والموت ببدلة الرقص. أكدت أنها ليست خائفة من الموت وهي ترتدي بدلة الرقص، معتبرة نفسها مثل الطبيب الذي يرتدي بالطو. وشددت على أن موضوع الحلال والحرام في الفن هو شيء جديد على المجتمع، وأن الفنانين على مر العصور قدموا فنونهم في النور وبكل شفافية.

أعمال لوسي الأخيرة

آخر أعمال لوسي كانت مشاركتها في الجزء الثالث من مسلسل "المداح" الذي عرض في رمضان 2023. وشاركها البطولة حمادة هلال، هبة مجدي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ويسرا اللوزي، وكان من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج.

تصريحات لوسي دائمًا ما تكون محط أنظار الجمهور والإعلام، لما تحمله من جرأة ووضوح. فهي فنانة تتحدث بصدق وتدافع عن مهنتها وفنها بقوة، مما يجعلها دائمًا في دائرة الضوء.

اقرأ أيضًا:

”مش في أوض النوم“.. لوسي تكشف عن رأيها في حرمانية الرقص

nawy