الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 08:43 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

حكايات وأسرار في حياة كندة علوش وحقيقة اعتزالها الفن

كندة علوش
كندة علوش

تكشف الفنانة السورية كندة علوش عن تفاصيل حياتها الأسرية وعلاقتها مع زوجها الفنان عمرو يوسف في أولى حلقات برنامج الإعلامية منى الشاذلي عبر منصة يوتيوب، التي ستذاع قريبًا.

الحديث عن محنة السرطان


خلال اللقاء، ستتحدث كندة للمرة الأولى عن أصعب اللحظات التي عاشتها خلال إصابتها بمرض السرطان على مدار عام ونصف العام، وما عانته من ضغوطات وصراعات نفسية وصحية، وفقًا لما جاء في برومو الحلقة.

رسالة من منى الشاذلي


وجهت منى الشاذلي رسالة دعم لكندة عقب إعلانها عن إصابتها بالسرطان، قائلة: "بحبك يا كندة.. وبدعيلك تعدي الأزمة وتفرحي بأحبابك إللي هما أحبابي.. كندة مش بس نجمة موهوبة إنسانة ربنا منحها حب وصبر وأمل يكفي الدنيا."

تجربة كندة علوش في مصر

تحدثت كندة عن محطات حياتها الشخصية، مشيرة إلى أن مصر كانت أهم نقطة تحول في حياتها. أوضحت أنها لم تخطط لذلك وأن زياراتها لخالتها أصبحت جزءًا من حياتها، معتبرة نفسها محظوظة بأن لديها بلدين.

إنجاب كندة علوش


كشفت كندة عن تأثير إنجاب طفليها على شخصيتها، قائلة إنها أصبحت تقوم بكل حاجتهم بنفسها، وتعلمت منهم الصبر والحنية ورؤية العالم بعيونهم.

علاقة كندة علوش بالسوشيال ميديا

أوضحت كندة أنها اختارت أن تكون السوشيال ميديا منبرًا للتوعية وتوصيل رسالة خير، وأنها تفضل الابتعاد عن استفزاز الناس، مؤكدة أن دورها هو مواساتهم وليس التفاخر بتفاصيل حياتها.

حب الفن من الطفولة


أوضحت كندة أن حبها للفن منذ الصغر يعود لوالدها، الطبيب الذي كان له أصدقاء من مجالات الفن والأدب، مما جعلها تطمح للعمل في مجال يرتبط بهم.

فلسفتها في الحياة

كشفت كندة عن فلسفتها في الحياة، مشيرة إلى أنها تتأثر بأحلامها وتتفائل بسماع آيات قرآنية، وتحب المطر والأرقام. وأضافت أن الإشارات والناس الذين تقابلهم يمكن أن يغيروا الحياة، ولكن الاجتهاد والتركيز وأعمال الخير هي ما ترسم طريقنا.

اقرأ أيضًا:

رسالة كندة علوش وشريهان لـ وائل الدحدوح .. تعرف عليها

كندة علوش تهاجم الكيان الصهيوني بسبب أطفال غزة

nawy