الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:59 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

من المصحة لصفحات السوشيال ميديا.. أزمات شيرين عبد الوهاب مع شقيقها لا تنتهي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدر اسم النجمة شيرين عبد الوهاب تريند محركات البحث المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تسريب تسجيلات صوتية لزوجها السابق حسام حبيب، كشف فيها عن معاناة شيرين وأزمتها مع شقيقها واعتداءه عليها.

تصريحات حسام حبيب

في التسريبات المنسوبة لحسام حبيب، قال: "الأغاني خلصانة وزي الفل وتحفة بس هي مش في المود ده من كتر اللي بيتعمل فيها من أهلها. هي مش هتطلع تتكلم عنهم لأنهم أهلها، لكن أنا قررت أتكلم لأن دول مش أهلي ولا يشرفني إنهم يكونوا أهلي، دول ناس ظلموها باعوا السوشيال ميديا بتاعتها".

بيان عاجل من شيرين عبد الوهاب

في رد سريع على تصاعد الأزمة، أصدرت شيرين عبد الوهاب بيانًا عاجلاً، كشفت فيه عن تعرضها لمؤامرة من قبل شقيقها محمد، الذي استغل التوكيل الممنوح له للتعاقد على إدارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي بدون علمها، مما تسبب لها في خسائر فادحة ودعاوى قضائية.

رد شقيق شيرين على التسجيلات

في بيان نشره على فيسبوك، رد محمد عبد الوهاب على التسجيلات المسربة، مؤكدًا أنه سيلجأ للقضاء ضد من نشر تلك الأكاذيب التي تمس سمعته وسمعة عائلته.

أزمات شيرين وشقيقها عرض مستمر

لم تكن هذه الأزمة الأولى بين شيرين وشقيقها محمد، إذ تتجدد الأزمات بينهما منذ زواجها من حسام حبيب. وقد تصاعدت الأوضاع بعد انفصالها عنه وإدخالها مستشفى الأمراض النفسية للعلاج من الإدمان.

أزمة المصحة النفسية

بعد انفصالها عن حسام حبيب، تحدث شقيق شيرين ووالدتها في الإعلام عن أزمتها النفسية، ما دفع شقيقها لإدخالها إلى مستشفى الأمراض النفسية لعلاجها من الإدمان، حيث أكد محمد أنه اضطر لذلك بعد العثور عليها مع حسام حبيب يتعاطيان المخدرات.

تصريحات المحامي ياسر قنطوش

أكد ياسر قنطوش، المحامي الخاص بشيرين، أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة من قبل شقيقها محمد، الذي قام بضربها وسحلها لإرهابها. وأضاف أن النيابة العامة تحقق في الأمر، وأن شيرين لن تتوانى عن مقاضاة أي شخص يسيء لها أو لسمعتها.

تظل شيرين عبد الوهاب في عين العاصفة، تواجه الأزمات والصراعات العائلية التي لا تنتهي، لتصبح حديث الناس ومادة دسمة للإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي. ما يبقى هو انتظار نتائج التحقيقات والحكم القضائي لتحديد مصير تلك الأزمات المتلاحقة.

اقرأ أيضًا:

كندة علوش وشيرين عبد الوهاب.. محمد صلاح يدعم نجمات الفن في أزماتهن

موضوعات متعلقة

nawy