الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:11 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

إيرادات بالملايين.. المنافسة تشتعل بين نجوم الصف الأول في أفلام عيد الأضحي

ولاد رزق
ولاد رزق

شهد موسم عيد الأضحى السينمائي 2024 منافسة حامية بين نجوم الصف الأول، مما أدى إلى تحقيق إيرادات ضخمة في شباك التذاكر المصري، نستعرض في هذا التقرير تفاصيل هذه الإيرادات وأبرز الأفلام التي تصدرت المشهد.

إيرادات شباك التذاكر المصري

تصدر فيلم "ولاد رزق 3- القاضية" قائمة الإيرادات اليومية أمس الأحد، حيث حقق إيرادات بلغت 7,485,600 جنيه. الفيلم من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، وآخرين، ومن تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

فيلم اللعب مع العيال

حل فيلم "اللعب مع العيال" للنجم محمد إمام في المركز الثاني، محققًا إيرادات بلغت 1,112,897 جنيه. الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته أسماء جلال، باسم سمرة، وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم عصابة الماكس

جاء في المركز الثالث فيلم "عصابة الماكس"، بإيرادات بلغت 509,621 جنيه. الفيلم من بطولة أحمد فهمي، لبلبة، روبي، وآخرين، ومن تأليف أمجد الشرقاوي وفادي أبوالسعود، وإخراج حسام سليمان.

فيلم أهل الكهف

احتل فيلم "أهل الكهف" المركز الأخير بإيرادات بلغت 325,785 جنيه. الفيلم من بطولة خالد النبوي، غادة عادل، محمد ممدوح، وآخرين، ومن معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

يظهر هذا النجاح الكبير لأفلام عيد الأضحى السينمائي 2024 التنافس الشديد بين نجوم الصف الأول، مما أدى إلى تحقيق إيرادات ضخمة وإثراء المشهد السينمائي المصري.

اقرأ أيضًا:

5 أفلام تدخل منافسات أفلام عيد الأضحي المبارك 2024

نيللي كريم تستعد للمشاركة في الجزء الرابع من فيلم ”ولاد رزق”

nawy