الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 03:03 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

شيرين عبد الوهاب تكشف فضائح شقيقها والشاعر

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ردت الفنانة شيرين عبد الوهاب على الموزع الموسيقي حسن الشافعي، ومحمد الشاعر، مؤكدة ضرورة احترام عقول الناس عند الحديث إليهم.

أزمة شيرين عبد الوهاب

تطرقت شيرين إلى أزمتها مع شركة ذي بيسمنت للإنتاج الفني التي يملكها حسن الشافعي ومحمد الشاعر، وأكدت أنها لم توقع أي عقود مع الشركة كما زُعم، وفي بيان صحفي، تساءلت عن سبب دفاع ممثل شركة "روتانا" عن محمد الشاعر، في حين أن الأخير هو من نشر أغنية "وبحلفك" التي تسببت في دفعها مبلغ 8 مليون جنيه كشرط جزائي وفسخ العقد بحكم المحكمة، مما أثار الريبة.


شيرين عبد الوهاب وحسن الشافعي

واتهمت شيرين حسن الشافعي بالصمت طوال الفترة السابقة والظهور فجأة وكأنه يشارك ويوافق على ما حدث، مؤكدة أنه يزعم أشياء غير حقيقية، وقالت له: "يجب أن نحترم عقول الناس عندما نتحدث إليهم".

وعن محمد الشاعر، أكدت شيرين أنه زعم حصوله على حكم بالإدانة والغرامة 5000 جنيه، مشيرة إلى أن هذا الحكم قد تم الطعن عليه بالنقض. وأضافت أن خطط الشاعر لإجبارها على الاعتراف بالعقد المزعوم باءت بالفشل، مؤكدة أن القانون سيأخذ مجراه قريباً.

وفيما يخص قضية العقد المقدم للطعن بالتزوير في المحكمة الاقتصادية، أكدت شيرين أن محمد الشاعر يظن أنه سيفلت من تقديمه، مشددة على أن هذا يعد عبثاً في دولة القانون.

أزمة شيرين عبد الوهاب وشقيقها

وأوضحت شيرين أن شقيقها محمد عبد الوهاب وقع عقداً بدون علمها بتوكيل ملغي، وأن العقد تم تحريره في نفس يوم إصدار التوكيل، مما يدل على سوء نية واضح. وأضافت أن شقيقها باع كل حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بتوكيل ملغي.

وتساءلت شيرين عن عدم تلقيها تقارير شهرية عن أرباحها من المشاهدات على يوتيوب وعدم نزول أي أغاني أو بوستات خلال الفترة السابقة، مؤكدة مرة أخرى أنها لم توقع أي عقود وأن الإجراءات القانونية ستظهر الحقيقة الكاملة.

واختمت شيرين بالقول إنها ستكشف المستندات القاطعة للجميع وسيُحاسب كل من أخطأ وفقاً للقانون.


اقرأ أيضًا:

شقيق شيرين عبد الوهاب يكشف عن بلاغ قضائي ضده ويتحدث عن خلافاتهما

شيرين عبد الوهاب تتصدر جوجل ” السعودية ” بعد تصريحات شقيقها الأخيرة

موضوعات متعلقة

nawy