الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:48 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بثنائية أوباما بعد 60 دقيقة محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف» الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما في الشوط الأول النائب طارق عبد العزيز: تفريغ كاميرات السينما سيكشف مفاجأة حول التعدي على مذيعة قناة الأهلي وفاة المخرج محمد سالم رئيس دار الأوبرا السابق وتشييع جثمانه في هذا الموعد كيفية علاج أظافرك الضعيفة خلال وقت قياسي؟.. بهذه الخطوات الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما بعد 30 دقيقة النص الكامل لإعلان بايدن التاريخي انسحابه من الترشح للانتخابات تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة نجم تونس سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية “ إعرف الصح ” .. كيفية الاستعلام والتقديم لمعاش تكافل وكرامة 2024

مدير تعليم القاهرة يوجه بسرعة صرف مستحقات العاملين

تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

أعتمد أيمن موسى، مدير تعليم القاهرة، موازنة المديرية والإدارات التعليمية للعام المالي ٢٠٢٤/٢٠٢٥.


وفي هذا السياق، شدد مدير تعليم القاهرة على المختصين في الإدارات التعليمية ضرورة سرعة صرف مستحقات العاملين والالتزام بالتعليمات المالية للموازنة العامة للدولة، بالإضافة إلى تذليل كافة العقبات التي قد تعترض سير عملية التنفيذ.

مدير تعليم القاهرة : إدارة الموازنة ستواصل التواصل الدائم مع الإدارات التعليمية

أكد مدير تعليم القاهرة أن إدارة الموازنة بالمديرية ستواصل التواصل الدائم مع الإدارات التعليمية لضمان سرعة تلبية أي احتياجات والالتزام باللوائح والقوانين المعمول بها.

من ناحية أخرى، أشار أيمن سيد، مدير إدارة الموازنة، إلى أنه تم التأكيد على مديري الموازنة في جميع الإدارات التعليمية والمختصين بالموازنة بضرورة التواصل المستمر مع المديرية والسعي لحل كافة العقبات التي تواجههم خلال عملية التنفيذ.

جدير بالذكر أن الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قدم الشكر للقيادة السياسية وللعاملين بالوزارة، وأطلعهم على التعديل الوزاري الجديد الذي أعلنه رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي.

اقرأ أيضا

برلماني: نرحب بتعيين صفاء شحاتة وزيرة للتربية والتعليم في الحكومة الجديدة

أول تعليق لـ”تعليم النواب” علي رحيل الدكتور رضا حجازي وتعيين صفاء شحاتة وزيرة التعليم

موضوعات متعلقة

nawy