الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 06:58 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

”أحيانًا بشعر إني ظالم نفسي وأيام العزوبية كانت صعبة“.. أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج بيت السعد

أحمد حلمي من برنامج بيت السعد
أحمد حلمي من برنامج بيت السعد

تصدر اسم برنامج بيت السعد التريند، وذلك بعد عرض الحلقة الأولى منه مساء أمس عبر شبكة قنوات MBC، والتي ظهر خلالها النجم أحمد حلمي، وكشف خلالها عن العديد من التصريحات المتعلقة بحياته الشخصية، التي نرصدها لكم في السطور التالية.

تصريحات أحمد حلمي

قال أحمد حلمي خلال اللقاء بأنه يشعر في بعض الأحيان بأنه ظالمًا في حق نفسه، مُضيفًا:"أحيانًا أشعر بأني ظالم نفسي في بعض الأشياء وأوقات أشعر بإني مظلوم".

وقال أنه يتمنى أن يصل للعالمية، مُعلقًا:"لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية،
والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ 3 جنيهات".

وكشف أحمد حلمي عن حلم حياته، قائلاً:"كان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود".

كما تحدث أحمد حلمي، عن حياته قبل الزواج،قائلاً:"أيام العزوبية والكحرتة كانت حلوة بس كانت صعبة خاصة في الأكل والغسيل والنظام لما كنت قاعد لوحدي".

وأكد أحمد حلمي على أن حياة العزوبية بالنسبة له كانت صعبة، مُعلقًا:"أيام العزوبية كانت صعبة أنا فاكر لما كان يخش علينا رمضان مفيش فلوس وعايزين نشبع وصايمين ومفيش أكل، كنا نجيب كيلو بطاطس ولتر زيت ونقشر ونحمر وناكل فطار وسحور، أيام رهيبة والفلوس كانت تقضي إيجار الشقة والمواصلات أيام مفلسة".

وأكد على أنه يلجأ للطعام الجاهز في بعض الأحيان، مُتابعًا:"بنطلب أنا ومنى زكي دليفري بس مش طول الوقت يعني على حسب ظروف الشغل".

وأوضح أنه إذا كان عازبًا كان سيقوم بشراء قطعة أرض لتجميع عائلته، مُضيفًا:"لو كنت لسه عازب بإمكانيات دلوقت هفكر أدفى في العيلة لإن مش بحب الوحدة وأفكر اشتري قطعة أرض وأجمع كل أهلي وأقاربي وأصحابي وأسرتي فيها من باب الدفا، وهسافر كتير وأعتقد شغلي هيبقى أكتر لإني هعوض الوحدة بالشغل الكتير".

وكشف أحمد حلمي، عن سبب تصدره لنجوم الكوميديا في الوطن العربي، وعن سر خلطته الكوميدية، قائلاً:"سر خلطة الكوميدية بتاعتي إنها تكون كوميديا إنسانية، وأحب كوميديا الموقف، وأحب كوميديا الإفيهات برضه بس تكون جوه الموقف، وأقرب فيلم لقلبي إشاعة حب".

وقد عرض أمس أولى حلقات برنامج للنجمان ، وعمرو سعد، وظهر النجم أحمد حلمي ضيف حلقة أمس، والبرنامج من إخراج محمد سامي، إنتاج صادق الصباح، ومن المقرر عرضه في تمام الساعة الحادية عشر مساءً على قناة MBC 1، كما يذاع على قناة MBC مصر يوم 6 يوليو يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مواعيد وتفاصيل برنامج بيت السعد

يعرض برنامج بيت السعد كل أسبوع خلال ثلاثة أشهر، ويستضيفوا خلاله مجموعة مميزة من نجوم الفن، ويتضمن البرنامج لقاءات ممتعة، ومن أبرز ضيوف البرنامج أحمد السقا، أحمد فهمي، مي عمر، محمد هنيدي، يسرا، أبلة فاهيتا، منة شلبي، الشاب خالد، ناديت نجيم، إليسا.

محاور برنامج بيت السعد

برنامج «بيت السعد» هو برنامج حواري يستضيف فيه عمرو سعد وأحمد سعد ضيوفًا مختلفين لمناقشة قضايا اجتماعية وإنسانية متنوعة، يتبادل المضيفون والضيوف الآراء حول مواضيع مختلفة، ويعرض الضيوف مهاراتهم ومواهبهم في فقرات متنوعة، كما يتم الكشف عن تفاصيل من حياة الضيوف الشخصية وبداياتهم، مع التوقف عند أحداث مؤثرة في مسيرتهم الفنية.

يعتمد البرنامج بشكل كبير على الحوارات العفوية بين النجوم، مما يُبرز الجوانب الطبيعية لشخصياتهم. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن البرنامج أغانٍ جديدة يؤديها أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، بالإضافة إلى مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه مصحوبة بموسيقى تصويرية.

أحمد سعد وعلاقته بشقيقه عمرو

وكان أحمد سعد، قد تحدث مؤخرًا عن علاقته بشقيقه عمرو، لافتاً أن علاقتهما قائمة على الصراحة، وأنه ينتقده بشكل صعب، قائلاً: "الواحد بيحتاج للي يفوقه ويقوله الحقيقة، وعمرو صديقي قبل ما يكون أخي، وبينتقدني بشكل صعب جدًا، يعني ممكن أسمعه أغنية أكون تعبت فيها وهو يقولي إيه القرف ده".


اقرأ أيضًا:


قبل عرض أولى حلقاته اليوم... التفاصيل الكاملة لبرنامج بيت السعد


قبل عرضه .. تفاصيل حلقات برنامج ” بيت السعد ” تقديم أحمد وعمرو سعد

nawy