الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:24 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

قرار وزاري عاجل بشأن رئيس امتحانات الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أعلن الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، القرار الوزاري رقم (128) يوم السبت 6 يوليو 2024، بتكليف رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ونائبه.

جاء قرار وزير التربية والتعليم بتعيين الدكتور أحمد محمد ضاهر، نائب الوزير، رئيسًا عامًا لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024.

وأصدر وزير التربية والتعليم أيضًا في القرار تكليف السيد محسن عبد العزيز صادق، رئيس الإدارة المركزية لتكنولوجيا التعليم، بمنصب نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة لتنظيم الأعمال الإلكترونية للجان الإدارة والنظام والمراقبة.

تطوير منظومة التعليم

وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد العاملين في الوزارة بضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط العمل، واستكمال مسيرة الوزراء السابقين في تطوير منظومة التعليم بشكل كامل لتلبية التطلعات والطموحات المجتمعية والوطنية.

تقديم خدمات تعليمية متميزة

حث الوزير الجديد العاملين على بذل المزيد من الجهود والتفاني في العمل بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة للمواطنين، تتماشى مع جهود الدولة في تعزيز التعليم كأساس لتطوير الإنسان المصري.

وقدّم شكره وتقديره للدكتور رضا حجازي، الذي قاد المنظومة التعليمية في مصر بجهود عظيمة، معبرًا عن امتنانه للإنجازات الكبيرة التي حققها في تحسين كافة جوانب التعليم.

وفي سياق آخر ، وجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديد العاملين في الوزارة بضرورة مواصلة الجهود المبذولة لتنفيذ خطط العمل، واستكمال مسيرة الوزراء السابقين في تطوير منظومة التعليم بشكل كامل لتلبية التطلعات والطموحات المجتمعية والوطنية.

اقرأ أيضًا

وزير التربية والتعليم يصدر أول توجيهاته بعد حلفه اليمين الدستورية

ردًا على اختيار وزير التعليم.. «مدبولي»: سيتم المراجعة كل فترة والتغيير وارد

موضوعات متعلقة

nawy