الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:52 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد اختفائه المفاجئ ..ما حقيقة وفاة البلوجر عم أحمد نور الدين

 بعد اختفاءه المفاجئ ..ما حقيقة وفاة البلوجر عم أحمد نور الدين
بعد اختفاءه المفاجئ ..ما حقيقة وفاة البلوجر عم أحمد نور الدين

تصدر حبر وفاة التيك توكر المعروف، باسم عم أحمد نور الدين، محركات البحث جوجل، إذ انتشرت بعض المنشورات التي تفيد بأنه توفي اليوم، ولكن حتى الان لم يتم تأكيد الخبر من قبل أفراد عائلته، بل وأنه رد على أحد التعليقات التي كتبها أحدهم على مقطع فيديو كان نشره على صفحته الخاصة على منصة تيك توك اليوم. ونستعرض مع متابعي "الموجز ". حقيقة وفاة عم احمد نور الدين

حقيقة وفاة أحمد نور الدين

ولكن نشر عم أحمد نور الدين مقطع فيديو عبر منصة تيك توك منذ 5 ساعات، يشير فيه إلى أنه تم حظره فقط من على المنصة لمدة أسبوع، فعلق أحدهم قائلا: ليه عملت ايه يا عم أحمد، ليرد عليه مازحًا: صورت فأر، وده انتهاك لحرية الفأر.

وعلى الفو انهالت التعليقات من متابعي التيك توكر عم أحمد، الذين شعروا بالحزن على فراقه لمدة أسبوع كامل،اذ علق أحدهم قائلا: ليه بس الزعل ده يا عم أحمد هتوحشنا أسبوع بحاله في حين علق آخر: ليه كدةـ ده أنا بدخل التيك توك عشانك، معلش يعم أحمد ترجع لنا بالسلامة.

فيديوهات عم احمد نور الدين

واشتهر عم أحمد نور الدين، بفيديوهاته الكوميدية التي يشاركها الناس في الغالب، ويتداولها فيما بينهم كنوع من أنواع المزاح والسخرية ليكتشفوا فيما بعد أن صاحبها يحمل وراءه قصة مأساوية فقد كان يعيش حياة فارهة ولكن انهارت حياته، ما أثر عليه نفسيا بشكل كبير، وأصبح يتعرض للمضايقات في شارعه باستمرار.

اقرأ ايضا: رفض الزواج وتحمل المسئولية من صغره.. أسرار في حياة الكابتن أحمد رفعت

nawy