الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:43 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

جولة تفقدية لمحافظ القاهرة د. إبراهيم صابر في المنطقة الجنوبية

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة

جولة تفقدية في المنطقة الجنوبية .. قام د. إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بجولة تفقدية بالمنطقة الجنوبية، شملت أحياء دار السلام، البساتين، المعادى، وشارعي أحمد زكي والفيوم، لمتابعة أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارية بها. كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم.

التواجد الميداني والاستماع لشكاوى المواطنين

شدد محافظ القاهرة خلال الجولة على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الميداني اليومي بين المواطنين، والاستماع إلى شكاواهم، وسرعة تقديم الحلول في إطار القانون. وأكد أن معيار التقييم هو رضا المواطنين عن الخدمات والنتائج على أرض الواقع.

مرافقو المحافظ في الجولة

رافق المحافظ في جولته أشرف منصور، نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء يحيى الأدغم، السكرتير العام المساعد، وعدد من رؤساء أحياء المنطقة الجنوبية، والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

متابعة رفع الإشغالات وتحسين البنية التحتية

شملت الجولة متابعة رفع الإشغالات، منع الانتظار الخاطئ، رفع كفاءة الميادين والطرق، تحسين كفاءة الرصف والأرصفة، أعمدة الإنارة، مراجعة واستبدال الإنترلوك التالف، وزيادة الرقعة الخضراء ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لتحسين المظهر الجمالي للمنطقة.

افتتاح دار مناسبات دار السلام

افتتح د. إبراهيم صابر خلال الجولة دار مناسبات دار السلام، التي تم إقامتها لخدمة أبناء المنطقة، بحضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

اقرأ أيضًا:

تفقد محافظ القاهرة لأعمال إقامة معارض وبازارات في قرية الفواخير

محافظ القاهرة ووزير الأوقاف يؤدون صلاة الجمعة في مسجد عمرو بن العاص

nawy