الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 08:22 صـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

ابرزهم لقاء سويدان ومحمد التاجي.. وعكات صحية واجهت نجوم الفن

لقاء سويدان
لقاء سويدان

تعرض عدد من الفنانين في الأيام الماضية لأزمات صحية استدعت نقلهم للمستشفيات، كانت البداية مع الفنانة لقاء سويدان التي مرت بوعكة شديدة، استدعت إدخالها المستشفى لإجراء فحوصات طبية، وانتهت بإجراءها عملية جراحية في الأمعاء.

لقاء سويدان

بعد العملية، صرحت لقاء سويدان في تصريحات صحفية لها بأنها خرجت من المستشفى وتواصل فترة الراحة في المنزل بناءً على تعليمات الأطباء، وشكرت كل من اطمأن عليها.

حرصت لقاء سويدان أمس على طمأنة الجمهور على حالتها الصحية، حيث نشرت مقطع فيديو لها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، شكرت فيه كل من حرص على الإطمئنان عليها، قائلة:"أنا بشكر الناس اللي سألت عليا، أنا عملت عملية دقيقة من يومين، الدكاترة شخصوا تعبي اللي قاله 7 شهور، والعملية قعدت 4 ساعات ونص في الأمعاء والبطن".


هذه ليست الأزمة الصحية الأولى التي تتعرض لها لقاء سويدان، إذ سبق لها أن مرت بأزمة صحية مفاجئة أجرت على إثرها عملية جراحية قبل بضعة أشهر، حيث كان العديد من الفنانين بجانبها للاطمئنان عليها.

هاجر أحمد

كما تعرضت الفنانة هاجر أحمد مؤخرًا لأزمة صحية أدخلتها المستشفى، ونشرت صورًا عبر حسابها على "إنستجرام" أثناء تلقيها العلاج بجهاز البخار.

محمد التاجي

وأيضًا، واجه الفنان محمد التاجي أزمة صحية استدعت إجراء عملية جراحية، وقال في تصريحات صحفية له إنه يعاني من بعض المشاكل الصحية نتيجة عملية جراحية أجراها العام الماضي، ولم يشعر بالارتياح منذ ذلك الحين، وأوضح أن ارتباطاته الفنية بين القاهرة ولبنان تسببت في فتق بجدار البطن بسبب الإجهاد.

اقرأ أيضًا:

لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية بشكل سنوى وتكشف عن التفاصيل


لقاء سويدان لـ «الموجز»: نفسي اتفتحت للجواز وانا وحسين فهمي مش أصدقاء

nawy