الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 10:01 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الخميس 25-7-2024 في القاهرة والجيزة استقرار أسعار اللحوم اليوم الخميس 25-7-2024 في محلات الجزارة منها النجمة المعلبة.. يسرا تكشف أسرار وحكايات لأول مرة سعر الذهب اليوم الخميس 25-7-2024 في مصر مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025

تعليق أحد الناجين من قارب لاعبي اتحاد طنجة.. كواليس مروعة

قارب اتحاد طنجة
قارب اتحاد طنجة

كشف أحد الناجين من قارب لاعبي اتحاد طنجة المغربي، مستجدات جديدة، والذي كان يحمل على متنه 5 لاعبين من الفريق وتم العثور على ثلاثة منهم بينما تظل عمليات البحث عن الثنائي الأخير قائمة.

وقال أحد الناجين في تصريحاته لموقع "SPORT7":" القارب السياحي لم يغرق ولم ينقلب كما يُشاع، حينما أراد اللاعبون الغوص قبالة شاطئ ريستينكا قمنا برمي المخطف وهو مرساة القارب من أجل توقيف تحرك القارب".

وأضاف:" إلا أن المرساة لم تُثبت بالشكل الجيد مما جعل القارب يبتعد عن الرباعي الذي قام بالغطس وهم سلمان الحراق وعبداللطيف أخريف ومنخرطين بالفريق".

وأضاف المصدر:" عبدالحميد المعالي لا يعرف قيادة القارب مما جعله يبتعد بشكل كبير عن البقية، ليظل الرباعي أعلاه وسط البحر يرددون آيات الذكر الحكيم ويسألون النجاة لمدة ساعتين من الزمن".

سبب عدم العثور عن ثنائي اتحاد طنجة

واختتم:" بعد ساعتين من السباحة انجر الحراق وأخريف مع التيار المائي القوي وابتعدا بشكل كبير عن البقية وهو ما تسبب في عدم العثور عليهما لحد الآن، بينما نجحت البحرية الملكية في العثور على المنخرطين وإنقاذهما بعد ساعتين ونصف من مقاومة الأمواج".

اقرأ أيضا..

هولندا تطيح بتركيا وتتأهل لمواجهة إنجلترا في نصف نهائي يورو 2024

إنجلترا تطيح بـ سويسرا وتتأهل لنصف نهائي يورو 2024

nawy