الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:39 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بثنائية أوباما بعد 60 دقيقة محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف» الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما في الشوط الأول النائب طارق عبد العزيز: تفريغ كاميرات السينما سيكشف مفاجأة حول التعدي على مذيعة قناة الأهلي وفاة المخرج محمد سالم رئيس دار الأوبرا السابق وتشييع جثمانه في هذا الموعد كيفية علاج أظافرك الضعيفة خلال وقت قياسي؟.. بهذه الخطوات الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما بعد 30 دقيقة النص الكامل لإعلان بايدن التاريخي انسحابه من الترشح للانتخابات تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة نجم تونس سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية “ إعرف الصح ” .. كيفية الاستعلام والتقديم لمعاش تكافل وكرامة 2024

حالة الطقس اليوم الاثنين 8-7-2024.. رطوبة عالية والحرارة تصل إلى 43 درجة

حالة الطقس اليوم الاثنين
حالة الطقس اليوم الاثنين

حالة الطقس اليوم.. أظهرت بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس اليوم الاثنين 8 يوليو 2024، يكون شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء والصعيد، بينما يسود طقس معتدل ليلا على شمال البلاد ومائل للحرارة في الجنوب.

طقس اليوم الاثنين

تحذر"الأرصاد" في طقس اليوم الاثنين من استمرار ارتفاع معدلات الرطوبة حيث تتراوح بين 75% إلي 80%، مما يزيد من الشعور بحرارة الجو لترتفع بقيم تتراوح من 2 إلى 3 درجات.

وبينت الهيئة، وجود رياح معتدلة تنشط أحيانًا على كافة الأنحاء.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم

أوضحت هيئة الأرصاد أن حالة البحرين الأحمر والمتوسط اليوم الاثنين تكون خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاع الأمواج من 1 : 1.75 متر وتكون الرياح شمالية غربية.

درجات الحرارة اليوم

وأشارت بيانات الأرصاد إلى أن درجات الحرارة اليوم جاءت على النحو الآتي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري: العظمى 36 درجة والمحسوسة 38 درجة مئوية.

السواحل الشمالية: العظمى 32 درجة والمحسوسة 35 درجة مئوية.

جنوب سيناء: العظمى 39 درجة والمحسوسة 41 درجة مئوية.

شمال الصعيد: العظمى 38 درجة والمحسوسة 39 درجة مئوية.

جنوب الصعيد: العظمى 42 درجة والمحسوسة 43 درجة مئوية.

اقرأ أيضا

تحذير عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس غدًا الأحد 7-7-2024
حالة الطقس اليوم السبت 6-7-2024.. انخفاض جديد في درجات الحرارة وتحسن تدريجي

nawy