الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:41 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

وزير المالية الإسرائيلي: هزيمة إسرائيل ”لن أكون جزءً منها”

وزير المالية الإسرائيلي
وزير المالية الإسرائيلي

كشف وزير المالية الإسرائيلي خلال الساعات القليلة الماضية، بأن هدنة التفوض لوقف إطلاق النار والقصف على سكان قطاع غزة، المطروحة للنقاش هزيمة لجيش إسرائيل، مؤكدًا، بأن ولم أكون جزءً منه"، نقًلا عن شاشة القاهرة الإخبارية خبر عاجل.

هاجم الجيش الإسرائيلي مؤخرًا، قرية تسمي "كوبر شمال رام الله" في الضفة الغربية، حيث أدلي الهلال الأحمر، عن سقوط مصابين من الفلسطينين، بعد تعرضهم للرصاص الحي على حاجز الجلمة قرب جنين بـ الضفة الغربية المحتلة.

جيش الاحتلال الاسرائلي


تواصل جيش الاحتلال بالقصف على سكان قطاع غزة، التي شهدت المزيد من الغارات والقصف المدفعي، وتسببت قوات الاحتلال جرائم بكافة جوانب غزة، مع تسبب أيضا في ارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين بمناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

اقرأ أيضا: عاجل: إصابة ثلاثة جنود إسرائيليين إثر سقوط صاروخ قادم من لبنان

أضاف مراسل شبكة شاشة القاهرة الإخبارية بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي دمرت مربعات سكنية بقطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.

كشفت القناة بأن هناك المئات من الشهداء والجرحى لن يتم انتشالهم من تحت الأنقاض حتي هذا الوقت؛ يرجع نتيجة لتواصل القصف واستمرار الأوضاع الميدانية الخطيرة تحت حصار خانق للقطاع وقيود مُشددة على دخول الوقود والمساعدات الحيوية العاجلة للتخفيف من الأوضاع الإنسانية الكارثية.

اقرأ أيضا: عاجل: زعيم المعارضة مشاركًا في مظاهرة تل أبيب

nawy