الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:28 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بثنائية أوباما بعد 60 دقيقة محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف» الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما في الشوط الأول النائب طارق عبد العزيز: تفريغ كاميرات السينما سيكشف مفاجأة حول التعدي على مذيعة قناة الأهلي وفاة المخرج محمد سالم رئيس دار الأوبرا السابق وتشييع جثمانه في هذا الموعد كيفية علاج أظافرك الضعيفة خلال وقت قياسي؟.. بهذه الخطوات الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما بعد 30 دقيقة النص الكامل لإعلان بايدن التاريخي انسحابه من الترشح للانتخابات تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة نجم تونس سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية “ إعرف الصح ” .. كيفية الاستعلام والتقديم لمعاش تكافل وكرامة 2024

بسبب ارتفاع درجات الحرارة.. رابطة الأندية تعلن تعديل توقيتات مباريات الدوري

رابطة الأندية
رابطة الأندية

أصدرت رابطة الأندية المحترفة المصرية بيانًا عاجلًا مساء اليوم الإثنين بشأن مباريات الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/24، بعد بيان من مجلس الوزراء ووزارة الشباب والرياضة.

رابطة الأندية

وأكدت الرابطة المصرية في بيانها أنه تمت الموافقة على طلبها بتعديل توقيتات المباريات نظرًا لارتفاع درجات الحرارة، حيث ستقام المباريات الآن الساعة الخامسة والنصف مساءً بدلًا من الرابعة مساءً، والساعة التاسعة مساءً بدلًا من السابعة مساءً.

فوز الأهلي على طلائع الجيش

وفي سياق آخر حقق النادي الأهلي فوزاً مستحقاً على فريق طلائع الجيش، بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز على طلائع الجيش

افتتح عمرو السولية التسجيل للأهلي في الدقيقة 50، قبل أن يضيف وسام أبو علي الهدف الثاني في الدقيقة 54.

قام مارسيل كولر بثلاث تغييرات في بداية الشوط الثاني، حيث أدخل حسين الشحات بدلاً من أحمد عبد القادر، وعمرو السولية بدلاً من مروان عطية، وعمر كمال بدلاً من محمد هاني لتعزيز الهجوم للفريق الأحمر.

تمكن الأهلي من السيطرة على الكرة في وسط الملعب بعد تسجيل الأهداف، ورغم ذلك لم يتمكن من إضافة المزيد من الأهداف.

وبالرغم من تسجيل وسام أبو علي هدفاً ثالثاً في الدقيقة 74، إلا أنه تم إلغاء الهدف بعد التحكيم بالفيديو.

انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين، بعد أداء جيد وتنظيمي من اللاعبين على مدار اللقاء.

اقرأ أيضا..

الأهلي يفوز على طلائع الجيش ويواصل ملاحقة بيراميدز في قمة الدوري

ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز

nawy