الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 03:59 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

جامعة الجلالة تكرم ”الموجز” وتشيد بدوره في دعم المشروعات القومية للدولة

جامعة الجلالة تكرم
جامعة الجلالة تكرم

كرم الدكتور محمد الشناوي رئيس جامعة الجلالة الأهلية الزميلة مروة حمدي، رئيس قسم التعليم ومسئول ملف التعليم العالي والجامعات بجريدة وموقع الموجز.

جامعة الجلالة تكرم "الموجز"

وجاء تكريم الجلالة ل" الموجز" تقديرا لجهدها المتميز في تغطية فعاليات الجامعة خلال العام الدراسي 2023-2024 بكل مهنية.

وأشادت جامعة الجلالة الأهلية بدور "الموجز" في تسليط الضوء على المشروعات القومية التي تعكس الإستراتيجية الوطنية لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي باعتبار الجامعة مشروع قومي هام للدولة المصرية.

جامعة الجلالة

وتعد جامعة الجلالة إحدى الجامعات الأهلية التي تم افتتاحها عام 2020 بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كواحدة من أهم الجامعات الأهلية الرائدة كجامعة ذكية من جامعات الجيل الرابع التي تطبق نظاما تعليميا عالي الجودة مما يجعلها واحدة من أفضل المؤسسات التعليمية.

وتعكس جامعة الجلالة الأهلية رؤية الدولة في خلق مجتمعات عمرانية جديدة كنواة لمدينة الجلالة، وذلك تنفيذاً للاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي، تحت رعاية الدكتور محمد أيمن عاشور وزیر التعليم العالي والبحث العلمي، حيث تقع الجامعة على هضبة الجلالة على مساحة 173 فدانا بالعين السخنة على بعد ساعة ونصف من القاهرة.

وتهدف جامعة الجلالة الأهلية إلى جعل مصر مركزًا للمعرفة والتعلم في الشرق الأوسط، من خلال التعاون الدولي وتبادل الخبرات مع جميع الجامعات والمؤسسات العربية والأجنبية، من حيث توفير المناخ المناسب لبيئة تعليمية مجهزة بأحدث الامكانيات العالمية، التي تساعد على تخريج جيل جديد من الخريجين يلبي طموحات واحتياجات سوق العمل سواء داخل او خارج مصر.

اقرأ أيضا

رئيس جامعة الجلالة الأهلية: نهدف لجعل مصر مركزا للمعرفة والتعليم في الشرق الأوسط

موضوعات متعلقة

nawy