الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 02:06 صـ 12 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

القصة الكاملة لدخول شيرين عبدالوهاب مصحة نفسية

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

نقلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، للمصحة النفسية لتلقي العلاج، من أجل تلبية رغبة شقيقها محمد ووالدتها، وذلك حسبما أعلنت الناقدة الفنية مها متبولي، وذلك من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث كتبت منشورًا قالت فيه:" دخلت شيرين عبد الوهاب المصحة لتلقي العلاج ورضخت لطلب شقيقها ووالدتها، حيث ألحا بشدة لإقناعها بأن العلاج هو الوسيلة الوحيدة لإنقاذها من الأزمة التي تمر بها".


سبب نقل شيرين عبد الوهاب للمصحة

وأكدت على أن شيرين عبد الوهاب، اتخذت تلك الخطوة بسبب مخاوفها من حسام حبيب، مُتابعة:"علاج شيرين جاء وسط مخاوف من سعي حسام حبيب لإخراجها من المستشفى والزج بها مرة أخرى نحو مصير مجهول، قرار العلاج جاء إثر تعرض شيرين لوعكة صحية قاسية نتيجة سلسلة من الإحباطات والخلافات مع حسام حبيب أسفرت عن مشاجرة وإصابات وبلاغ في القسم إلا أن الخسارة الفادحة هي انهيار شيرين نفسيا وإلغائها لحفلاتها الخارجية وتوقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى".

وتمنت مها متبولي أن تتجاوز تلك الأزمة، لكي تعود قريبًا لجمهورها، قائلة :" نتمنى أن تتجاوز شيرين أزمتها وتستعيد لياقتها وثقتها بنفسها وتعود لجمهورها وفنها".


وفي سياق آخر، تصدر اسم المطربة شيرين عبد الوهاب، للتريند خلال الأيام الماضية، بعد تعرضها للإصابة بجروح خطيرة عقب تعرضها للاعتداء بالضرب من قبل طليقها الملحن حسام حبيب، وحدثت تلك الواقعة في شقة تستخدم كاستوديو في منطقة التجمع الخامس.

تفاصيل الحادثة

وقال مصدر أمني في تصريحات صحفية له إن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت شيرين لقسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة وأفادت بأنها تعرضت للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب.

إصابات شيرين عبد الوهاب

وأوضح المصدر أن شيرين عبد الوهاب قد أصيبت بجروح عديدة في رأسها وقدميها وعينها، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج وإجراء تقرير طبي لها.

بلاغ شيرين عبد الوهاب

تعود الواقعة إلى تلقي أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من شيرين عبد الوهاب حول احتجازها وتعذيبها من قبل طليقها حسام حبيب داخل شقة بالتجمع الخامس.

التحقيقات والتحريات

وفي محضر الشرطة، قالت شيرين أن طليقها قام بضربها مما تسبب في إصابتها بجروح في فروة الرأس والقدمين، وأيضًا بتجمع دموي في عينها اليمنى مما تسبب في انتفاخها، وأكدت التحريات صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وهذه هي المرة الثانية التي يعتدي فيها حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب بعد حدوث خلافًا بينهما.


اقرأ أيضًا:


بنتها هتشهد عليها!! .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب


مكسورة الجناح.. حكايات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب

nawy