الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:56 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

متي تتدخل نقابة الموسيقيين في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب؟.. إليك الإجابة

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

مازالت أزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب محط أنظار جمهور الثنائي، خاصة بعد الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها المطربة الشهيرة. تساءل الكثيرون عن موقف نقابة الموسيقيين من هذه الأزمة.

موقف نقابة الموسيقيين من أزمة شيرين

كشف مصدر من داخل النقابة أن "النقابة لا دخل لها بأزمة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب"، مشيراً إلى أن "الخلافات الشخصية بين الفنانين لا يمكن للنقابة التدخل فيها، إلا إذا تقدم أحد بشكوى رسمية تخص الأمور الفنية فقط". وأضاف المصدر: "حسام حبيب تشاجر مع شيرين عبد الوهاب يبقى النيابة هتحقق معاه، أما نقابة الموسيقيين ملهاش دعوة بالموضوع".

تفاصيل الواقعة الأمنية

بحسب مصدر أمني، فإن الواقعة حدثت في الساعة الخامسة فجرًا عندما حضرت شيرين عبد الوهاب إلى قسم شرطة التجمع الخامس والدماء تسيل منها بغزارة. قررت بتعرضها للاحتجاز والضرب والتعذيب على يد طليقها حسام حبيب. وأضاف المصدر أن شيرين أصيبت في رأسها وقدمها وعينها اليمنى، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج، وتم عمل تقرير طبي لها.

احتجاز وتعذيب شيرين عبد الوهاب

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبد الوهاب يفيد باحتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين في محضر الشرطة، إن طليقها ضربها وأصابها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، مما تسبب في انتفاخها. بعمل التحريات، تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا:

مكسورة الجناح.. حكايات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب

التريند الرخم.. رسالة شقيق شيرين عبد الوهاب لجمهورها ومحاولات الصلح بينها وبين حسام حبيب

nawy