الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 10:16 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد تعاونها مع تامر حسني.. أبرز المعلومات عن كارولين عزمي

كارولين عزمى
كارولين عزمى


تصدر اسم الفنانة كارولين عزمي تريند السوشيال ميديا، بعدما أعلن الفنان تامر حسني عن تعاونه معها في عمل جديد، دون الكشف عن كواليس هذا العمل، حيث شارك جمهوره بصورة له برفقتها من خلال حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً:" اللي هيقول أنا بصور إيه أنا والقمر اللي جنبي عندي مفاجأة له"، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات والمحطات في حياتها.

معلومات عن كارولين عزمي

هي من مواليد يوم 17 إبريل عام 1996، وهي أيضًا خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج، بدأت مسيرتها الفنية خلال عام 2017، وشاركت في الجزء الأول في مسلسل "الأب الروحي"، وقدمت خلاله دور سلمى العطار.

كما شاركت كارولين عزمي في العديد من المسلسلات، منها "قيد عائلي"، "حدوتة مرة"، "عمر ودياب"، "الشارع اللي ورانا" و"فوق السحاب"، ومن أبرز أعمالها السينمائية فيلم " الديزل"، "مهمة مش مهمة".


وكانت الفنانة كارولين عزمي، قد تصدرت التريند خلال عام 2021، عندما احتفلت بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، اسمه بيشوي ويليام رجل أعمال، لكن فرحتها لم تكتمل، حيث أعلنت بعد أربعة أشهر من الخطوبة خبر انفصالها عنه بشكل نهائي، وكتبت من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله كل شيء. قسمة ونصيب وربنا يكتب الخير للجميع".

تعرض كارولين عزمى للتحرش

وكانت الفنانة كارولين عزمي، قد تعرضت للتحرش من قبل، وكشفت كواليس تلك الواقعة من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث كتبت:" باختصار.. انهارده كنت فى عربيتي و جنبي عربيه فيها واحد كسر عليا كل اللى عملتو انى بصتله و بصيت قدامى ف لقيته بيكرر نفس الحركة تانى بأستظراف روحت طلعت الموبايل وعملت نفسي بصور عشان اخوفه واخليه يبطل يضايقنى اتفاجأت وهو بيقولى بتصوريني يا بنت "لفظ خارج"... ساعتها اتخضيت و بدأت اصور بجد و انتو هتشوفو في الفيديو الحركات اللي بي أيده و الشتايم…. و بدء يقولى تعالى ورايا والحقيقة إني مش عارفه اروح واره فين أو كان عايز يعمل ايه ولانى اتوترت وخوفت ساعتها مقدرش اصور ١٪ من اللي عمله الشخص دا".

وأكملت كارولين عزمي قصتها:" أنا اتشمت واتنهت واتشمت بأهلي بأقذر الشتايم انهارده من حد معرفوش ولا عملتله حاجة ولا فتحت بوقى لمجرد انه شخص مريض.. اكيد الشخص دا أذى بنات كتير لانه تقريبا متعود على الحركات دى ومتعود يخوفهم ومش همه حتى انه يتصور و يتفضح.. انا عايزه حقى يرجعلى".


اقرأ أيضًا:

كارولين عزمى بإطلالة مختلفة في أحدث ظهور لها

كارولين عزمى تتألق في أحدث ظهور لها

nawy