الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 07:08 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

توب تريند.. سر تصدر ياسر جلال وعصام صاصا السوشيال ميديا

ياسر جلال
ياسر جلال

يهتم الجمهور دائمًا بمتابعة التريندات اليومية، ولاسيما الأخبار التي تخص الفن، وخلال الساعات الماضية تصدر اسم الفنان عصام صاصا، والنجم ياسر جلال، مؤشرات السوشيال ميديا، وفي السطور التالية نرصد سبب تصدر كل منهما للتريند.

عصام صاصا

تصدر اسم مطرب المهرجانات عصام صاصا، التريند، بعدما ألقت الشرطة القبض عليه أمس فور وصوله لأحد المطارات المصرية، بعدما ثبتت تهمة تعاطيه المخدرات أثناء حادث الدائري، ونشرت زوجته جهاد أحمد صورة عبر خاصية الاستوري بـ موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قالت فيها: "أنا مش زعلانة منك عشان مكنتش بتصدقني لما بقولك أنا عارف أنا بعمل إيه وبعد كدة تكتشف إن كان لازم تخلي بالك، أنا بس زعلانة إنك مسمعتش مني وخُفت على نفسك".


وأكدت على أنه سوف يخرج من تلك المحنة بشكل أفضل من السابق، مُعلقة: "بس والله هترجع أحسن من الأول يا صاصا عشان أنت من جواك كويس وربنا أكيد عارف نيتك، ومش هتتظلم وهترجع تاني أقوى من الأول عشان ترجع لابنك وأهلك، اعتبرهم قدام الناس اللي شمتانة فيك دلوقتي، بحبك يا أغلى من النفس اللي طالع مني".

مسلسل ياسر جلال الجديد

كما تصدر النجم ياسر جلال التريند، بسبب تحضيره لمسلسل جديد، سوف يشارك به في رمضان 2025، وهو مكون من 15 حلقة، ويجري حاليًا اختيار باقي أبطاله، استعدادًا لبدء التصوير خلال الأيام المقبلة.

مسلسل جودر 2

ويواصل ياسر جلال، حالياً تصوير الموسم الثاني من مسلسل جودر، بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان 2024، والمسلسل يشاركه في بطولته ياسمين رئيس، نور اللبنانية، وفاء عامر، آيتن عامر، أحمد فتحي، وليد فواز، جيهان الشماشرجي، أحمد بدير، عايدة رياض، رشوان توفيق، وطارق النهري، وهو من تأليف أنور عبدالمغيث وإخراج إسلام خيري.


اقرأ أيضًا:

ميار الببلاوي تهاجم ياسر جلال: عمل نفسه لبيس علشان ميردش عليا

أول تعليق من مخرج مسلسل جودر لـ ياسر جلال

nawy