الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 09:46 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

قبل انطلاقه .. تعرف على شروط حفل مدحت صالح بمهرجان العلمين

مدحت صالح
مدحت صالح

تبدأ أولى فعاليات مهرجان العلمين بحفل للفنان مدحت صالح، تقدمه الإعلامية منى الشاذلي من برنامج «معكم»، بعنوان "موسيقى المقامات". سيقام الحفل في العاشرة مساء اليوم.

شروط دخول الحفل

أعلن موقع "تذكرتي" عن شروط دخول حفل النجم مدحت صالح ، حيث سيتم الجلوس بأسبقية الحضور، ولا يمكن استرجاع أو استبدال التذاكر.

كما يُمنع دخول الأطعمة والمشروبات.

أغاني وتترات مسلسلات

من المقرر أن يقدم مدحت صالح مجموعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة،

بالإضافة إلى تترات بعض المسلسلات التي قدمها في الفترة الماضية. يتيح المهرجان للجمهور وزوار مدينة العلمين الجديدة ورواد الساحل الشمالي فرصة حضور الحفل والاستمتاع بالأجواء والتفاعل مع أغنيات النجم الكبير.

تفاصيل التذاكر

تبدأ أسعار تذاكر الحضور من 600 جنيه، وقد فتحت شركة تذكرتي باب الحجز أمام الجمهور منذ الساعات الأولى للإعلان عن الفعاليات المتنوعة ضمن مهرجان العلمين.

إطلاق قناة "المتحدة لايف"

منحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية محبي الفن والثقافة والرياضة ميزة كبيرة بإطلاقها قناة مخصصة لعرض فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية. أعلنت الشركة إطلاق قناة "المتحدة لايف U LIVE" أمس الأربعاء، بالتزامن مع بدء فعاليات الدورة الثانية لمهرجان "العالم علمين 2024".

تغطية شاملة على مدار الساعة

بدأت القناة الجديدة بثها على تردد 11785 رأسي باسم قناة U LIVE وستستمر في العمل حتى نهاية المهرجان في نهاية شهر أغسطس القادم.

تقوم القناة بتقديم تغطية حية على مدار الساعة للفعاليات الفنية والرياضية والثقافية المختلفة، بجانب البث المباشر من أماكن مختلفة من مدينة العلمين لتسليط الضوء على الأماكن السياحية المختلفة في المدينة.

واقرأ أيضا

مدحت صالح يكشف سر اعتذاره عن مسلسل ”إبن حرام”

بالفيديو.. نجل مدحت صالح يطرح أغنية م الآخر

nawy