الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 08:56 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

عاجل .. زلزال السوشيال ميديا يضرب إمبراطورية أحمد شوبير وأحمد دياب فى قضية أحمد رفعت

القبض على أحمد شوبير وأحمد دياب
القبض على أحمد شوبير وأحمد دياب

أحمد شوبير وأحمد دياب ، كشفت مصادر مطلعة أن الساعات القليلة المقبلة ستشهد مفاجآت من العيار الثقيل فى قضية اللاعب الراحل الراحل أحمد رفعت وسيترتب عليها قرارات من النيابة بضبط واحضار الإعلامى الشهير أحمد شوبير والنائب أحمد دياب بعد تردد أنباء عن رفع الحصانة عنه .

هذا وقد أعلنت الشركة المتحدة، اليوم الخميس، إنهاء التعاقد مع الإعلامي أحمد شوبير، مقدم برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر فضائية «أون تايم سبورتس».

نص بيان الشركة المتحدة

أحمد شوبير وأحمد دياب ، «قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقًا للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فورًا».

وأوضح البيان: «حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها».

وأضافت الشركة المتحددة في بيانها: «وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصًا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق».

واختتم البيان: «وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها».

أحمد شوبير وأحمد دياب ، " الموجز" تواصل مع عدد من المقربين من دائرة الأزمة والمقربين من شوبير ودياب وأكدوا أن ما يتم تسريبه من معلومات تسبق الأحداث هو فى الأساس مجرد حرب نفسية وحروب كلامية ولا يوجد سوى قرار وقف برنامج أحمد شوبير فقط لكن هذا لا ينفى تدخل جهات تحقيق لجمع معلومات جديدة فى ملف أحمد رفعت واتخاذ قرارات حاسمة ضد المتورطين.

اقرأ أيضا :

مصير برامج أحمد شوبير بعد إيقافه.. بيان عاجل من أون تايم سبورتس

nawy