الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 09:21 صـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجماعة الإسلامية: نرفض سياسات صندوق النقد الدولى..وقرضه ذراعاً إقتصادية للإستعمار الجديد

نفى خالد الشريف المستشار الإعلامي لحزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية تلقى الحزب أي دعوة للقاء بفريق صندوق النقد الدولي الذي يزور مصر حالا مؤكدا رفضه التام لسياسة صندوق النقد الدولي معتبره ذراعا اقتصادية للاستعمار الجديد من خلال سياسة التبعية للغرب بشأن فرض سياسات اقتصادية معينة.
وقال الشريف حتي إن وجهت لنا الدعوة من فريق صندوق النقد الدولي فلن نجلس معهم فموقفنا واضح من القرض.
وطالب خالد الشريف، المستشار الإعلامي للبناء والتنمية، بالاعتماد علي الاستثمارات الداخلية والصكوك واستثمارات العرب في مصر، مشيرا إلي ما حصلت عليه مصر من قطر وليبيا خلال اليومين الأخيرين يفوق ما يقدمه صندوق النقد الدولي.
وأعرب خالد الشريف عن تقديره لمبادرة دعم مصر التي قامت بها حكومة قطر وليبيا مثمنا دور الدول العربية في الوقوف بجانب مصر في هذه المرحلة الهامة من تاريخ بناء مصر الحديثة والتي تصب في مصلحة الأمة العربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy