الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 03:18 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تموين المنيا لأصحاب المخابز :نحذر من التلاعب بالمعايير المقررة لإنتاج الخبز

في إطار متابعة تطبيق منظومة تحرير سعر الدقيق ، شدد المهندس نجيب عبد الحميد مدير مديرية التموين على أصحاب المخابز البلدية المتعاقدة بعدم وضع أية لافتات مدون عليها سعر يخالف السعر المقرر للمستهلك والمحدد بسعر 5 قروش للرغيف الواحد ، على أن يتم بيع الخبز من خلال منافذ التوزيع مع إنتاج الجوال طبقا للمعايير المقررة لهذه المخابز بواقع عدد 1100 رغيف و الالتزام بوزن 130 جرام للرغيف الواحد .
و أكد مدير المديرية على أنه يتم تنظيم حملات تفتيشية مفاجئة على المخابز التى تم تطبيق التجربة بها للتأكد من متابعة مستوى الخبز المنتج والاستماع إلى أراء وملاحظات المواطنين و أصحاب المخابز و لضمان انتاج خبز مطابق للمواصفات من حيث الوزن والاستدارة وجودة التصنيع بما يلبى احتياجات المواطنين بهدف تحسين مستوى الخبز والقضاء على السوق السوداء لتهريب الدقيق وفى حالة وجود مخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين بدءًا من الغرامات و حتى الغلق .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy