الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:24 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المتحدث باسم وزارة السياحة يؤكد أن زعزوع مستمر في أداء مهامه المكلف بها

أصدر وزير السياحة هشام زعزوع بيانا اليوم الجمعة ينفى فيه صحة ما تردد بشأن اعتذاره عن الاستمرار فى منصبه كوزير للسياحة أو أنه طلب إعفاءه من منصبه.
وأكدت المتحدث الإعلامى باسم الوزارة رشا عزايزى، فى تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم، الجمعة، أن الوزير مستمر فى أداء مهامه المكلف بها، وهناك توافق تام بينه وبين رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل والقيادة السياسية فى الخطة الموضوعة من أجل إعادة معدلات الحركة السياحية فى مصر إلى معدلاتها السابقة قبل ثورة 25 يناير.
وشددت عزايزي على ضرورة توخى وسائل الإعلام الدقة والحرص فى نقل المعلومات فى تلك الفترة الحساسة، حيث إن مثل تلك الأنباء تؤدى إلى خلل شديد وتثير البلبلة فى القطاع الخاص السياحى وفى العقود والاتفاقات مع منظمى الرحلات فى الخارج.
وكان أحد المواقع الإلكترونية الإخبارية نشر خبرا فحواه أن وزير السياحة طلب إعفاءه من منصبه وعدم الاستمرار فى وزارة السياحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.