الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 29 مايو 2024 09:54 صـ 21 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

وائل غنيم لـ”مرسى”:يا رئيس الجمهورية وزير المالية تغير 3 مرات لنفس الأسباب الأكاديمية .. أتعبتم المسؤولين

علق الناشط السياسى وائل غنيم على تغيير وزير المالية قائلا "منذ خمسة أشهر فقط قرر الرئيس محمد مرسي إجراء تعديلات وزارية جاء على إثرها الدكتور المرسي حجازي وزيرا للمالية، وقتها كتبت متسائلا عن سبب تغيير وزير المالية السابق بالرغم من تأكيد الرئيس أن السياسة المالية للدولة تحوز على ثقته، وسبب التساؤل كان د.المرسي لم يكن له أي خبرة إدارية قيادية سواء داخل الحكومة أو خارجها في القطاعين العام والخاص، وجُل خبرته في التدريس والأكاديميا وإجراء الأبحاث والاستشارات وتأليف الكتب. وقتها لم نجد إجابة.
واليوم وبعد 150 يوما من تولي الوزير منصبه ها هو يرحل مرة أخرى ليأتي لنا وزير مالية جديد وهو الدكتور فياض عبدالمنعم وهو مرة أخرى -بحسب ما اطلعت عليه من سيرة ذاتية منشورة على موقع مؤسسة تدريبية يلقي فيها الدكتور دروسا في الاقتصاد- هو الآخر رجل أكاديمي كل خبرته جامعية ولم يتولى مناصب إدارية قيادية داخل الحكومة أو خارجها في القطاعين العام والخاص.
يا رئيس الجمهورية، وزير المالية تغير ثلاثة مرات خلال خمسة أشهر، أتعبتم المسؤولين عن موقع وزارة المالية والصفحة الرسمية لها على الفيسبوك!

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.