الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:21 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الجيش الإسرائيلي يعلن حالة الاستعداد القصوى قبل زيارة القرضاوي لغزة

تجري الهيئة الأمنية الإسرائيلية استعداداتها لزيارة الشيخ يوسف القرضاوي إلى قطاع غزة اليوم برفقة وفداً يضم نحو 60 شخصية دينية من مختلف أنحاء العالم.
وذكر موقع "واللا" الإخباري الإسرائيلي أن القيادة الجنوبية في الجيش الإسرائيلي رفعت من درجة استنفارها خوفاً من أي عمليات احتكاك بين المواطنين الفلسطينيين، وقوات الاحتلال المتمركزة على الشريط الحدودي.
كما نشرت قوات الاحتلال عناصر للشرطة الإسرائيلية في مناطق الضفة الغربية، تحسباً لأي مواجهات في أعقاب الخطابات التي سيوجهها الشيخ القرضاوي، والتي ستكون ضد إسرائيل بحسب الموقع.
ومن الجدير بالذكر أن الشيخ القرضاوي سيصل إلى قطاع غزة مساء اليوم، وستستمر زيارته حتي يوم الجمعة القادمة، ويعتبر القرضاوي والذي يحمل درجة الدكتوراه في أصول الدين، ويعد أحد ورثة الشيخ "السيد قطب" والذي يعتبر من أكبر المفكرين الإسلاميين في القرن الـ 20.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.