الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:32 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

باسم يوسف: محاولتنا بالتعاطف مع الإخوان تنتهى عندما يدافع عن بقاء مرسى إرهابين في سيناء

قال الإعلامى باسم يوسف أن كل المحاولات بالتعاطف مع الإخوان تنتهي عندما نرى أن من يدافعوا عن بقاء مرسي هم ارهابين في سيناء وتساءل أي دولة كنتم تحملون بها؟ ، وأضاف باسم - عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة تويتر- "خطاب مرسي ابو ساعتين و نص و مقولته"سنة كفاية" و خطابات غلق القنوات يوم٢٦/٦ كان إيذانا "بتطهير الإعلام" كان زماننا إحنا اللي اتقفلنا" وحول غلق قناة مصر 25 التابعة للإخوان المسلمين وعدد من القنوات الدينية أكد باسم "للأسف الإخوان قلبوها من صراع تعايش إلى معركة بقاء. للأسف قلبوها يا إحنا يا هما و استحالة قنواتهم كانت تتعطف معانا هم كانوا يطالبون بغلقنا ورد باسم عن المدافعين عن مرسى بأنه لم يغلق قنوات قائلا "أي حد يقول أن مرسي لم يغلق قناة فكل ذلك كان سيتغير بعد خطابه بتاع سنة كفاية" .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.