الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 07:13 مـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. محمد رمضان يحسم الجدل حول وجود جزء ثاني من جعفر العمدة

جعفر العمدة
جعفر العمدة

كشف الفنان محمد رمضان، عن سر تراجع المخرج محمد سامي، عن تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة، ومشيرا لعدم تقبله للأجزاء الثانية.

محمد رمضان يتحدث عن كواليس جعفر العمدة

وقال النجم محمد رمضان في حواره مع برنامج "سينماتك"، السعودي: "أنا لو كل نجاح عملته، عملتله جزء ثاني هيبقى كل أعمال هعملها جزء ثاني".


وأكد محمد رمضان أنع ضد الأجزاء التانية مشيرا: مبيدينيش حافز، وعايز أعمل شخصية جديدة، عايز أعمل شخصية جديدة الجمهور، يتعاطف معاها، وعايز أدخل تحدي جديد، وأعمل شخصية تصدقها، وتحبها، ويتأثر بيها، ويتعاطف معاها".

وكان محمد رمضان، قد أعلن في أكتوبر الماضي، عن تعاقده على الجزء الثاني من جعفر العمدة، ولكن في مارس من هذا العام، كشف المخرج محمد سامي، أنه لم يعجب، بالسيناريو بعد انتهاءه من كتابة 17 حلقة.

فيلم أسد أسود لـ محمد رمضان

ومن ناحية أخري يحضر حاليا محمد رمضان لفيلم أسد أسود، للمخرج محمد سامي، ويشارك في بطولته ورزان جمال، وخالد الصاوي، وماجد الكدواني ومن تأليف محمد دياب، شيرين دياب وخالد دياب.

اقرأ أيضًا:

محمد رمضان يثير الجدل بفيديو من داخل طائرته الخاصة

«أغني مع محمد رمضان بشرط».. أبرز تصريحات حميد الشاعري في استديو 9090

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.