الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 07:50 صـ 28 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024

القضاء يحدد مصير مرتضى منصور
القضاء يحدد مصير مرتضى منصور

مرتضى منصور .. تتجه أنظار الكثير من الرياضيين، والسياسيين، والإعلاميين، نحو المحكمة الاقتصادية، التي ستنظر غدا السبت الموافق 27 أبريل 2024، دعوى اتهام المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، بـ سب وقذف الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر.

عمرو أديب يتقدم بدعوى قضائية ضد مرتضى منصور لاتهامه بـ السب والقذف

مرتضى منصور .. ويؤكد طارق جميل سعيد، محامي الإعلامي عمرو أديب، أن «أديب» تقدم بدعوى قضائية ضد مرتضى منصور، لاتهامه بالسب والقذف به والإساءة إليه بألفاظ خارجة، مشيرا إلى أن مرتضى منصور تحدث عن عمرو أديب بـ عبارات تمس السمعة، والعرض، وهو ما دفعه لـ التوجه إلى مكتب المستشار النائب العام، وتقديم جنحة مباشرة، وتم النظر فيها أمام محكمة جنح أكتوبر، والتي أحالتها إلى محكمة جنح العجوزة، لعدم الاختصاص.

اتهام مرتضى منصور بـ سب الكابتن محمود الخطيب

مرتضى منصور .. وتستأنف الدائرة الثالثة الجنائية بـ المحكمة الاقتصادية، نظر القضيتين أرقام 1208، و1228 لسنة 2023 جنح مالية القاهرة، المرفوعين من النيابة العامة بناء على شكوى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد عثمان، المحامي بالنقض المستشار القانوني للنادي الأهلي ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، لأنه فى يوم 22 أغسطس 2022، تعدى عليهما بـ القذف، والسب، وتعمد إزعاجهما، وأساء استعمال أجهزة الاتصالات من خلال مداخلتين تليفزيونيتين، الأولى بـ برنامج زملكاوي، المذاع على قناة نادي الزمالك، والثانية من خلال برنامج البلدوزر، المذاع على قناة الشمس.

كانت المحكمة المختصة قد رفضت طلب مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، برد هيئة محكمة محاكمته في القضيتين المقامتين من الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد عثمان، المحامي بـ النقض المستشار القانوني للنادي الأهلي، يتهماه فيها بالتعدي عليهما بـ القذف، والسب، وتعمد إزعاجهما، وأساء استعمال أجهزه الاتصالات من خلال مداخلتين تليفزيونيتين، الأولى بـ برنامج زملكاويـ والمذاع على قناه نادى الزمالكـ والثانية من خلال برنامج البلدوزر المذاع على قناه الشمس.

اقرأ أيضا

ركوب التريند و5 ملايين جنيه .. لغز كبير في مقتل طفل شبرا على إيد جاره

عاجل .. حبس مرتضى منصور .. وجهات عليا تتدخل للصلح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.