الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:33 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو .. نجلاء بدر: أحب العنوسة .. وأفتخر بأننى فاشلة عاطفيا

أجابت نجلاء بدر عن أسئلة الإعلامية سمر يسري في برنامجها "سمر والرجال ولكن" على قناة "القاهرة والناس"، فلم تنكر لجوءها إلى الدجالين لفك أحد الأعمال الذي قام به خطيب سابق لها ولكنها اكتشفت بعد ذلك أنها يجب أن تلجأ فقط للصلاة والقرآن.
واعترفت نجلاء بأنها فاشلة عاطفياً فهي خطبت أكثر من مرة وفشلت لأنها كانت لا تدير العلاقة بشكل صحيح، ولكنها باتت أنضج.
وقالت إن الرجل يحتاج مساحة للاشتياق وللتعامل معه بطريقة اللعب، ولكنها كانت حريصة على التواصل مع من ترتبط به 24 ساعة ما كان يسبّب المشاكل بينهما، فهي تفضّل التدخل في كل التفاصيل اليومية وهو ما يرهق العلاقة.
ولكنها كانت ترفض العودة لمن تنفصل عنهم وشبّهت نفسها بالقطار الذي لا ينتظر من يتخلّى عنه.
وقالت نجلاء إنها أصبحت بلا مشاعر منذ أكثر من عامين بعد تجربة فاشلة، لأنها قرّرت تحصين قلبها ومشاعرها والتركيز على مشوارها الفني بعد أن احترفت التمثيل، خصوصاً أن وجود الرجل دائماً ما يعطل المرأة عن نجاحها، وهي بحاجة إلى أن تصل لمرحلة أكبر من النضج والنجاح.
وقالت إنها لا تهتم بفكرة العنوسة لأنها أصبحت في مجتمعنا مختلفة وقد تصل لسن الخمسين، وإذا اتهمتها إحدى النساء بأنها عانس فستردّ عليها "أنا عانس وأفتخر"، وأضافت أنها ترفض الزواج برجل متزوّج، كما أنها من قبل تعرّضت لمعاكسات من زوج صديقتها.
وعن احترافها التمثيل قالت نجلاء إنها كانت ترغب في ذلك منذ البداية، ولكن بعد دخولها كلية الإعلام أحبّت المجال وقرّرت العمل مذيعة، ولكن والديها كانا يفضّلان عملها ممثلة وكانت تتمنى أن يشاهداها على الشاشة ليفتخرا بها.
وتحدثت عن مشكلتها مع إيناس الدغيدي التي وصلت للقضاء، وقالت إنها تحترمها وتقدّر فنّها، ولكن في السيناريو كان هناك مشهد بتوب وتنّورة قصيرة وفوجئت بتغييرهما لمايوه وإيشارب وهو ما رفضته ما سبّب مشاكل بعد التعاقد.
وقالت إن ذلك لا يعني رفضها الظهور بالمايوه ولكن بحسب المشهد وكيفية تناول المايوه ولزومه الدرامي، إذ لا يمكن أن يكون من أجل استعراض الجسد، ولذلك هي ترفض الفكرة إذا لم تكن على دراية بالسياق الدرامي للمشهد وكيفية تناوله، فيما لا ترفض الظهور به إذا كان بطريقة غير مستفزة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.